اخبار الكرة العالمية

إجراء عاجل من رمضان صبحي بعد رفع الإيقاف عنه وبرائته في ازمة المنشطات… محاميه يوضح – فيديو

أكد هاني زهران محامي رمضان صبحي، نجم نادي بيراميدز إنه بصدد التقدم بشكوى ضد كل من أساء للاعب بعد ثبوت برائته في أزمة المنشطات ورفع الإيقاف عنه.

وقال هاني زهران في مداخلة هاتفية ببرنامج “الهدف” عبر قناة عبر قناة “اون تايم سبورت 2”: “بالنسبة للإيقاف الاختياري والإجباري هذا وفقًا للوائح، كان في أيدينا أن نطلب رفع الإيقاف فقط بعد أن وصل لنا الخطاب في شهر مايو”.

واضاف:” “لكننا فضلنا أن نطلب لجنة عاجلة، واللجنة انعقدت يوم 9 يونيو والجلسة الثانية يوم 29، وأصدرت القرار أمس، وتُجهز الحيثيات الآن لتسليمها لنا”.

وبسؤاله عن هل سيتم النحرك قضائيا لحصول اللاعب علي تعويض؟، أشار زهران “بالنسبة للضرر الواقع على رمضان صبحي فهو ضرر مادي وأدبي، المادي أنه كانت هناك أندية تتفاوض معه لكن توقفت هذه المفاوضات، وأيضًا حُرم من الانضمام لمنتخب مصر، غير تصريحات بعض المسؤولين والإعلاميين الكبار والتي كانت تشير بأصابع الاتهامات ضد رمضان وأن عينته إيجابية”.

وأختتم: “التحليل للعينة إن الأولى غير نمطية والثانية سلبية، الإيقاف تسبب في ضرر ضد رمضان ونحن نبحث كفريق قانوني ماذا يمكن أن نفعل في الفترة القادمة، لأن قد نرفع قضايا تشهير ضد بعض المسؤولين والإعلاميين، نحن ما زلنا نبحث في التصريحات التي ترددت في هذا الشأن وبندرس هل سنتقدم بالقضايا فضائيا او في المؤسسات الرياضية”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!