اخبار الاهلي

إعلامي يكشف شرط الأهلي مُقابل انتقال محمد عدلان لـ الزمالك!!

كشف الإعلامي محمد الليثي عن شرط النادي الأهلي مُقابل التنازل عن محمد عدلان لاعب فريق كرة اليد المنتقل حديثًا من طلائع الجيش، لنادي الزمالك.

وقال الليثي عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “الأهلي أكد أن محمد عدلان أصبح لاعبًا في صفوف فريق كرة اليد بالنادي، وأنهم حصلوا على الاستغناء الخاص به من ناديه السابق طلائع الجيش”.

وأشار إلى أن الأهلي سدد المقابل المادي لفريق طلائع الجيش، وإذا رغب الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب فعليهم أن يتقدموا بعرض رسمي ووقتها سيتم مناقشته.

واستكمل الليثي حديثه على لسان مصدر داخل الأهلي: “قبل التعاقد مع عدلان استطلعنا رأيه، وأكد لنا ترحيبه باللعب للأهلي، لذا سلكنا كل الإجراءات القانونية مع نادي الطلائع وحسمنا الصفقة لصالحنا بشكل رسمي قبل أن نُفاجئ بفيديو مُنتشر اللاعب قال فيه أنه يرغب في الانتقال لنادي الزمالك”.

وشدد الليثي على أن الأهلي لا يُمانع انتقال عدلان للزمالك إذا كانت هذه رغبته، لكن لابد أن يتم ذلك وفقًا للطرق الشرعية، خاصة وأن خزينة النادي تكبّدت مُقابل مالي نظير اتمام الصفقة، وحال وصول عرض رسمي بـ 8 مليون جنيه كحد أدني سنوافق على انتقال عدلان للقلعة البيضاء أو لأي ناد آخر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!