اخبار الاهلي

إعلامي يُثير الجدل: الشناوي يرفض التجديد للأهلي.. والسبب مفاجأة!!

كشف الإعلامي محمد الليثي عن طلب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، تأجيل تجديد عقده مع الفريق لحين الانتظار للعروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من أندية سعودية أبدت رغبتها في ضمه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.

أوضح الليثي خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “10 و 10” مع محمد الليثي عبر إذاعة “أون سبورت إف إم” أن “الشناوي تلقى عروضًا جادة ومغرية من الدوري السعودي حيث ترغب أربعة أندية هناك وهي الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك في التعاقد معه بشكل رسمي”.

وأشار الليثي إلى أن الوكيل السعودي الذي أحضر العروض للشناوي أكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 ملايين دولار في الموسمين أي ما يقرب من 290 مليون جنيه مصري بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.

أكد الليثي أن الشناوي وافق على العرض السعودي المغري للغاية لرغبته في تأمين مستقبله، لذا تحدث مع مسؤولي الأهلي وطالبهم بالموافقة على هذا العرض وهو ما قد يحدث قريبًا في ظل رغبة النادي عدم الوقوف في طريق الحارس الدولي لتأمين مستقبله بعقد قد لا يتكرر مرة ثانية.

وشدد على أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لا يمانع في رحيل الشناوي لاسيما وأن الأخير سبق ورفض أكثر من عرض مغري في فترات سابقة، لذا آن الأوان لتنفيذ طلبه خاصة وأن الأهلي أصبح لديه حارس كفء هو مصطفى شوبير ومعه حمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي الذي سيتم تفعيل عقد شرائه نهائيًا من نادي الداخلية حال رحيل الشناوي وربما يتم ضم حارس آخر لو رفض الجهاز الفني بقاء الزنفلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة