اخبار الاهلياخبار الزمالك

إكرامي الشحات: لو لا غياب هذا الثنائي عن بيراميدز لتغيرت نتيجة مباراتي الأهلي! فيديو

أكد إكرامي الشحات، نجم الأهلي السابق، أن غياب ثنائي بيراميدز رمضان صبحي وإبراهيم عادل، أثر سلبيًا على السماوي خلال مواجهة الأهلي في الدوري.

وقال إكرامي الشحات في تصريحات عبر برنامج “اللعيب”: “الزمالك لم يكن ينقصه سوى زيزو فقط أمام بيراميدز، أنا أرى إن الزمالك كان مستحوذ على الكرة في الشوط الأول، لكن تراجع في الشوط الثاني خاصة بعد إجراء مدرب بيراميدز تغييرات، وكان السماوي أقرب للفوز”.

وتابع: “لكن الزمالك كان يلعب على المركز الثالث، لكي نكون واقعيين الأبيض كان يلعب من أجل المركز الثالث، وضع التريب للأبيض في الأبيض ليس جيدًا ولو حصد المركز الثالث سيكون أفضل له”.

وأضاف: “بيراميدز تحطم معنويًا بعد هزيمته أمام الأهلي في المباراة الثانية، وقالوا إن الدوري أصبح بعيد وفكروا في بطولة إفريقيا القادمة وكأس مصر”.

وأردف: “حدث نوع من التراخي للاعبي بيراميدز، خاصة مع وجود لاعبين كثيرين موقوفين مثل مرعي والشيبي وأحمد توفيق وفيستون مايلي كلها غيابات مؤثرة”.

وواصل: “سبب خسارة بيراميدز للبطولات عدم وجود الجماهير، ما يجعل الأهلي يفوز هو جمهوره، رمضان صبحي شارك بعد شهرين من الإيقاف، غياب إبراهيم عادل ورمضان صبحي أمام الأهلي فرقوا كثيرًا، واللاعب نفسيًا متأثر”.

واختتم: “لو كان رمضان صبحي وابراهيم عادل متواجدين مع بيراميدز من البداية كانوا هيفرقوا بشكل كبير ضد الأهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!