اخبار الكرة العالمية

اتحاد الكرة عن قرار مباراة بيراميدز وسموحة .. “اتفرجنا عليه زي بقية الناس”

أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن قرار إعادة الجزء المتبقى من مباراة بيراميدز وسموحة في بطولة الدوري يخص رابطة الأندية ولا تخص اتحاد الكرة.

وكانت رابطة الأندية قررت إعادة الجزء المتبقى من مباراة بيراميدز وسموحة في بطولة الدوري وذلك بعد إلغاء المباراة نتيجة الحريق الذي نشب في استاد الإسكندرية.

وقال ” أبو الوفا” :” القرار الخاص بإعادة الجزء المتبقى من مباراة بيراميدز وسموحة مش عند اتحاد الكرة، ده امر يخص رابطة الأندية”.

وأشار :” اتحاد الكرة كان متفرج على القرار زيه زي الناس التانية، وإحنا فوجئنا بقرار إعادة الجزء من المباراة وهو أمر يخص رابطة الأندية، وبتأكيد لديهم ما يستندون عليه في اللائحة قبل صدور القرار”.

وأضاف ” أبو الوفا” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 : “حيثيات القرارات ليست في اتحاد الكرة”.

وعن تظلم “بيراميدز” لدى لجنة الاستئناف أوضح ” أبو الوفا” :” سوف نقوم بسرعة رفع تظلم بيراميدز إلى لجنة الاستئناف في أسرع وقت، كنت حتى وقت متأخر في اتحاد الكرة ومكنش عندي معلومة ان بيراميدز تظلم على القرار”

وكشف الإعلامي إبراهيم فايق أن إدارة نادي بيراميدز تقدمت بتظلم لمجلس إدارة الاتحاد المصري اعتراضًا على قرار رابطة الأندية بشأن إعادة الجزء المتبقي من مباراة الفريق أمام سموحة في بطولة الدوري.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة