اخبار الزمالكميديا الزمالك

“احنا مش حقل تجارب”.. مدرب الزمالك السابق يفتح النار على جوميز بعد التعادل أمام بلدية المحلة – فيديو

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق رفضه القاطع للمستوى الذي ظهر عليه الفارس الأبيض في مواجهة بلدية المحلة في بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن تجربة الدفع بالناشئين لم تحقق الهدف المرجو منها.

حيث تعادل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بدون أهداف مع بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 45 نقطة .

وأضاف “صلاح” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” أن الأداء لم يكن على مستوى التوقعات والطموحات، مؤكداً على ضرورة تحسين الأداء في المباريات المقبلة للحفاظ على فرص الفريق في المنافسة.

وتابع :”كان من الوارد خسارة الزمالك بهدفين أو ثلاثة أمام بلدية المحلة لولا التوفيق وتألق محمد صبحي، وبلدية المحلة كان أفضل من الزمالك في مواجهة اليوم”.

وأكد ” صلاح” : “الزمالك ليس حقلا للتجارب حتى يشارك جمال هذا الكم من الناشئين في مباراة اليوم، و المباريات الحالية في الزمالك تمثل فرصة ذهبية لناشئي النادي”.

وواصل :”جميع ناشئي الزمالك كانوا سيئين في لقاء بلدية المحلة باستثناء أحمد مجدي، ومن لم يستغل هذه الفرصة فسوف يجد نفسه خارج النادي:”

وشدد “صلاح” قائلا :”الزمالك يجب أن ينهي الدوري وهو في المركز الثالث لأنه اسم كبير ، وجوميز السبب في تواضع مستوى الفريق ويجب أن يتم محاسبته بداية من لقاء الأهلي في كأس السوبر الأفريقي”.

بتلك النتيجة صعد الزمالك للمركز الخامس في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، حصدهم من 26 مباراة، إذ حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 وخسر 7 مباريات، كما سجل لاعبوه 40 هدفًا واستقبلت شباكه 26 هدفا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!