اخبار الاهلي

”الأهلي معندوش عزيز ولا غالي”.. شوبير يُهاجم الهارب كهربا بعد استبعاده من قائمة الفريق! فيديو

فجّر الإعلامي أحمد شوبير قنبلة مدوية بخصوص غياب الهارب محمود كهربا عن قائمة الأهلي، وعدم مشاركته في التدريبات، وكشف عن عقوبة قاسية تلقاها اللاعب.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “قائمة النادي الأهلي خرج منها كهربا، وليس فقط ذلك، بل لم يحضر تدريب أمس، سأتحدث بقلب لأن حدث هجوم علي بعد انتقادي للاعب أمس، قلت لكهربا لا يصح أن تترك التدريبات بعد المباراة الماضية”.

وتابع: “كهربا كان يقول على كولر أنه والده، والأخير هو من جعل اللاعب رأس حربة، أنا أحب كهربا وهو من اللاعبين المقربين مني، لكنه الأساس عندي دائمًا هو احترام النظام، لأن إذا لم يتوفر النظام والاحترام لا يتوفر النجاح”.

وأضاف: “أنا موافق أن كهربا لاعب مهم، لكن أنا أتحدث عن نظام، وكان على اللاعب أن يقرأ المشهد جيدًا بعد رحيل موديست، ووسام أبو علي مهاجم جيد وعنده إصابات كثيرة، والمفروض كهربا يفهم إنه قد يكون رقم واحد”.

وواصل: “كهربا كان عليه أن يفهم عقلية مدربه، كولر يعشق النظام، وهذا أبرز عوامل نجاحه، وليس عنده كبير، فكانت النتيجة بعد ما فعله كهربا عقب مباراة الأهلي وفاركو أخرجه من القائمة ومنعه من المشاركة في التدريبات أمس، وتم توقيع عقوبة عليه”.

وأردف: “الأهلي في بعض الأوقات لا يكون الأفضل لكنه الأكثر انضباطًا ونظامًا، ونظام الأهلي من زمان، وزاد على مر المجالس، ماذا استفاده كهربا من عدم خوض تدريب 10 دقائق بعد المباراة الماضية، لم يستفد شيء، أضره وضر النادي، والنادي طبق مبادئه وقواعده ونظامه”.

واختتم: “هنا لا توجد عاطفة والأهلي بلا قلب في هذه الأمور، الأهلي ليس عنده عزيز ولا غالي، والجمهور قد يطلعك السما وفي ثانية يخسف بك الأرض، في النهاية في عقوبة قاسية على اللاعب منعه من المران وتوقيع عقوبة مالية عليه، وكولر سيوظف طاهر في رأس الحربة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة