اخبار الزمالكاخبار الاهلي

الاتحاد الإفريقي يورط اتحاد الكرة المصري في أزمة جديدة مرتقبة

يواجه اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، أزمة جديدة في الحصول على استثناء من نظيره الاتحاد الإفريقي بمد تسجيل أسماء الأندية المصرية المشاركة ببطولات إفريقيا في الموسم المقبل، بسبب ضيق الوقت.

ووفقا لجريدة ” الوطن ” فأن اتحاد الكرة طلب من الكاف مد مهلة إرسال أسماء الفرق المصرية المشاركة ببطولات إفريقيا حتى 16 يوليو الجاري، غير أن هذا الخطاب قوبل بالرفض من قبل الاتحاد الإفريقي.

وفسر الاتحاد الإفريقي سبب رفضه لمنح اتحاد الكرة المصري مهلة حتى 16 يوليو لإرسال الأسماء، نظرا لاقتراب تحديد موعد قرعة الأدوار التمهيدية لبطولات دوري الأبطال والكونفدرالية.

ومنح الاتحاد الإفريقي نظيره المصري إرسال خطاب رسمي بأسماء الأندية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، في موعد أقصاه 7 يوليو الجاري أي بعد يومين، لاسيما أن باب التسجيل سيغلق اليوم.

وتكمن الأزمة، التي يعاني منها اتحاد الكرة حاليا، في الخطاب المقرر إرساله لـ” الكاف ” بأسماء الأندية المشاركة، خاصة أنه سيرسل الخطاب قبل انتهاء مباريات الدور الأول لبطولة الدوري المصري الممتاز، وهو ما سيعتمد عليه لتحديد الفرق، غير أن الدور الأول سينتهي يوم 16 يوليو بختام المباريات بمواجهتي بلدية المحلة والزمالك ولقاء مودرن سبورت والأهلي.

وطالب وليد دعبس، رئيس مودرن سبورت، بمشاركة فريقه بالكونفدرالية في الموسم المقبل بدلا من نادي المصري، مؤكدا على أن اللوائح تصب في صالحه وأنه لن يصمت عن حق فريقه، قائلا في تصريحاته التلفزيونية إن الدور الأول لم ينته وهو ما يجب معه عدم الاعتماد على ترتيب الدور الأول في إرسال الأسماء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!