اخبار الزمالك

الزمالك ام الأهلي؟ فييرا يختار الأقرب للفوز بالسوبر الإفريقي .. ويوجه نصيحة لجوميز- فيديو

تحدث جورفان فييرا، مدرب الزمالك السابق، عن مباراة السوبر الإفريقي بين الفارس الأبيض والاهلي، ووجه نصيحة خاصة للبرتغالي جوزيه جوميز.

وقال فييرا خلال تصريحات متلفزة عبر قناة “mbc مصر”:” اتابع الزمالك وكذلك الاهلي واحاول اشاهد كل المباريات، لان الدوري المصري في لقاءات مميزه”.

وأضاف: “الدوري المصري قوي واصبح اكثر قوه حاليا، وتربطني بالزمالك علاقه حقيقيه واتت من السماء، ودربت لاعبين كثر ومن بينهم إثنين موجودين في الجهاز احمد مجدي وعبدالواحد السيد، الفريق والمدرب يحتاجوا وقت لظهور نتائج”.

وتابع فييرا:” علينا احترام كل المدربين لا احب ان اعلق على مدرب اتي بعدي بالزمالك، احترم جوميز وهو يبذل قصارى جهده، ولكن نصيحتي له عليه الانتباه والتعود على الكرة المصريه والعقليه المصريه، والجماهير لن تصبر وفي شغف حقيقي ان يروا نتائج سريعه”.

وشدد:”جوميز في حاجه لمزيد من الوقت للتعود على الاجواء ولسوء الحظ النتائج الاخيره كانت غير جيده، الزمالك يحاول ان يلعب بطريقه جماعيه، وشيكابالا مميز يحدث الفارق، هناك لاعبين اخرين  مميزين ايضا مثل عمر جابر وزيزو والمدرب يعتمد على الجماعيه “.

وأشار فييرا:” السوبر الافريقي مباراة مهمه، واالفريقين بحاجه للعودة بالكأس، والاهلي بدأ الصعود في الدوري، الزمالك يدركون مدى اهمية العودة بالكاس”.

وأختتم: “من يفوز بكاس السوبر؟، لايمكننا ان نحكم بهذه الطريقه، الأهلي الاكثر كفاءه من الزمالك، لان اداءه اكثر قوة من خلال مباريات الدوري الاخيره ففرصته اكبر، ولكني لست ساحر لاقول من يفوز، ممكن الزمالك يحول قواعد اللعبه ويفوز بالسوبر لكن الاهلي ادائه افضل حاليا”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!