اخبار الزمالك

الزمالك يتعاقد مع 7 مواهب من كابيتانو مصر – صور

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ، بيان رسمي يعلن فيه التعاقد مع 7 مواهب من كابيتانو مصر .

وجاء نص البيان كالتالي : الزمالك  كابيتانو مصر .

وأشار : فريقنا يتعاقد مع سبع مواهب من مشروع “كابيتانو مصر” وهم: حازم اليماني، عيد العزازاي – مواليد 2008، محمد بسيوني، عبد الرحمن علاء، يوسف علاء، السيد محمود، محمود ناصر شيكا – مواليد 2009.

وزاد : ويتوجه الكابتن حسين لبيب بالشكر إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الكبير لمشروع كابيتانو مصر، وحرصه الدائم على دعم المواهب المصرية في كل المجالات الرياضية وليس كرة القدم فقط.

وشدد : كما حرص الكابتن حسين لبيب على الإشادة بحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعم المشروع وتوفير كافة سبل نجاحه.

وأتم : ويشيد رئيس نادي الزمالك بالمجهود الكبير الذي قامت به الشركة المتحدة ووزارة الشباب والرياضة من أجل ظهور العديد من المواهب الشابة.

الزمالك يتعاقد مع 7 مواهب من كابيتانو مصر - صور الزمالك يتعاقد مع 7 مواهب من كابيتانو مصر - صور الزمالك يتعاقد مع 7 مواهب من كابيتانو مصر - صور الزمالك يتعاقد مع 7 مواهب من كابيتانو مصر - صور الزمالك يتعاقد مع 7 مواهب من كابيتانو مصر - صور الزمالك يتعاقد مع 7 مواهب من كابيتانو مصر - صور الزمالك يتعاقد مع 7 مواهب من كابيتانو مصر - صور الزمالك يتعاقد مع 7 مواهب من كابيتانو مصر - صور الزمالك يتعاقد مع 7 مواهب من كابيتانو مصر - صور الزمالك يتعاقد مع 7 مواهب من كابيتانو مصر - صور

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!