اخبار الزمالكميديا الزمالك

الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع محمد الشيبي وعودة أشرف بن شرقي ورحيل أوباما وعواد – فيديو

كشف الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي جناح الفارس الأبيض السابق ومحمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عدة أسماء بالانتقال إلى نادي الزمالك في الموسم الجديد على رأسها أشرف بن شرقي ومحمد الشيبي.

وقال ” سالم ” :”بن شرقي ترك بصمة في نادي الزمالك ولكن هناك أمور تصعب من إتمام الصفقة مثل المستحقات المتأخرة للاعبين والتي تعد أولوية لمجلس الإدارة ونسعى لتسديد 75% من مستحقات اللاعبين “.

وأضاف ” سالم” في تصريحات لبرنامج ” ملعب الشمس” على قناة “الشمس” :” الكلام عن التعاقد مع محمد الشيبي كلام سوشيال ميديا وغير صحيح، الشيبي لاعب كبير و دولي لكن في هذا المركز تم استعادة محمد محمود من الجونة في مركز الظهير الأيمن بجانب تألق عمر جابر “.

وتابع :” تمً صرف مستحقات عدد كبير من اللاعبين على كافة القطاعات في نادي الزمالك، وتم صرف جزء كبير من مستحقات للاعبين وهناك تطور ملحوظ في نادي الزمالك مما يشعر الأعضاء بالارتياح”.

وواصل :”ما تم تداوله بشأن اللاعب نداي غير صحيحة واللاعب جاري سداد مستحقاته المالية، كما تم تقديم عرض لـ محمد عواد في إطار السياسة لجديده للتعاقدات وننتظر رده وفي حال عدم الموافقه نتمنى له التوفيق”.

وأكد ” سالم” : ” هناك تعليمات لجوميز بمنح لاعبين من الناشئين خلال الفترة المقبلة، وملف الصفقات الجديدة في يد الجهاز الفني، وجوميز مستمر مع نادي الزمالك الموسم المقبل ولا نية لرحيله عن الأبيض الفترة المقبلة”.

وعن مصير “أوباما ” مع الفريق رد “سالم” :” أوباما عقده ينتهى بنهاية الموسم وهو من رموز نادي الزمالك ونحن في انتظار تقرير الجهاز الفني وإذا طلب الجهاز الفني استمراره سوف يتم تجديد عقده بالتأكيد”.

وأختتم ” سالم” بالحديث عن أزمة “زيزو” مع المنتخب الأولمبي قائلا :”بلاش الضغط الإعلامي على زيزو وهو افضل لاعب في مصر بالأرقام واتركوا الانتماء على جنب لأنه يمثل مصر”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!