اخبار الزمالك

السواحيلي الليبي يُعلن انضمام محمود علاء.. ويُفجر مفاجأة بشأن أحد لاعبي أندية القمة في مصر! فيديو

أعلن نادي السواحلي الليبي، على لسان وليد الترهوني مدير التعاقدات، ضم المدافع الدولي المصري محمود علاء قادمًا من نادي الزمالك في صفقة انتقال.

وقال وليد الترهوني، خلال مداخلة عبر برنامج “رقم 10″، على القناة الأولى: “صفقة محمود علاء اكتملت ولله الحمد، وسيصبح لاعبًا في فريق السواحيلي خلال الموسم الجديد”.

وتابع: “التعاقد مع محمود علاء لمدة موسم وهناك إمكانية للتجديد، حتى يُجرب الأجواء في ليبيا، هي مغامرة جديدة له، وتعاقدنا معه موسم ليتعرف على الأجواء قبل أن يوقع على عقد طويل الأمد”.

وأضاف: “نتواصل مع محمود علاء منذ 3 أسابيع، ومن أول يوم كان عنده قبول للنادي وللمشروع، والمفاوضات كانت إيجابية من أول يوم”.

وأردف: “مشروع نادي السواحيلي يمتد من 4 لـ 8 سنوات، وهدفنا بعيد وليس من الضروري أن نُحقق بطولة أو إنجازات هذا الموسم، لا يوجد ضغط على الفريق، هدفنا الاعتماد على الشباب، ولو حصلنا على بطولة سنكون سعداء”.

وأوضح: “هدفنا الأول كان التعاقد مع محمود علاء، هدفنا الثاني موجود في أحد الأندية الثلاثة الكبيرة في الدوري المصري، وبنسبة 70% اكتملت الصفقة، والموضوع يتم في سرية كاملة”.

واختتم: “كنا قد وقعنا مع جون أوكلي لاعب المقاولون العرب خلال الموسم الماضي، وظهرت مشاكل في الصفقة، أنا كنت تواصلت مع رئيس النادي واتفقنا على كل شيء، ثم تفاجئت من اللاعب نفسه يتصل بنا ويقول أنه لاعبًا حرًا، والآن اللاعب على مشارف الدوري المصري من جديد، وسينضم لأحد الأندية الكبرى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!