اخبار الاهلي

الشناوي أم مصطفى شوبير .. ميدو يختار الأفضل للمشاركة مع الأهلي الفترة القادمة – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق أن على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إثبات نفسه من جديد للجماهير والجهاز الفني في الفريق الأحمر خاصة بعد تألق مصطفى شوبير.

وقال “ميدو” :” محمد الشناوي حارس كبير حتى لو هناك أخطاء لكنه يبقى الحارس الأول، الشناوي لم يتعود على وجود شخص ينافسه وإذا ظهر بمستوى سيئ يشارك بديلًا له”.

وأشار “محمد الشناوي في المباريات الأخيرة واضح أنه تأثر بالضغوط كون عدم ظهوره بمستوى جيد وهو لم يعتد على ذلك، ومصطفى شوبير هادئ جداً ويتعامل مع الموقف بشكل ناضج، وأرى أنه يجب مشاركته خاصة أنه أكثر جاهزية في الفترة الحالية”

وأضاف ” ميدو” خلال استضافته في برنامج ” الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” : “هل لا يوجد ظلم على مصطفى شوبير رغم كونه لاعب ملتزم وظهر بشكل جيد، وكرة القدم لا يوجد بها عواطف، وعلى كل لاعب أن يثبت نفسه في كل مباراة من أجل أن يستحق الحصول على فرصة”.

وتابع : “كل الناس يدعمون الشناوي ويريدون أن يكون في أحسن حالة، ولكن عليه أن يساعد نفسه ويعود لمستواه، وهدف مودرن سبورت لم يكن من المفترض أن يدخل المرمى وتحرك متأخر وفتح زاوية للاعب وهذا ليس التركيز المعتاد منه”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!