اخبار الزمالكميديا الزمالك

“العزبة راحت”.. هتافات قوية من جماهير الزمالك بعد رحيل شوبير عن أون تايم سبورتس – فيديو

حرصت جماهير نادي الزمالك على الاحتفال بخبر إعلان رحيل الإعلام أحمد شوبير عن قناة أون تايم سبورتس، خلال مواجهة الفارس الأبيض أمام طلائع الجيش التي أقيمت على استاد الكلية الحربية.

ورددت جماهير الزمالك بعض الهتافات منها ” العزبة راحت .. اللى بيحصل صح الصح”

وقرر اليوم الخميس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرامج التي يقدمها أحمد شوبير، في قنوات أون تايم سبورتس وإذاعة أون سبورت أف أم، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا، وتوقف حلقات أحمد شوبير في برنامج (ملعب أون تايم)، الذي سيستمر مع سيف زاهر.

وقالت الشركة المتحدة في بيان لها إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

الزمالك فاز على حساب مستضيفه فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، على ملعب الكلية الحربية، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!