اخبار الزمالك

المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة يرد على أزمه تصريح السفر بشأن إحتراف أحمد رفعت في الوحده – فيدبو

رد محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الرياضة، على ازمة تصريح سفر الراحل أحمد رفعت لاعب فيوتشر، وقت إحترافه في الوحدة الإماراتي.

وقال الشاذلي في مداخله هاتفية ببرنامج “الكورة مع فايق” عبر قناة”mbc مصر2″:” القرار الوزاري بيكون بناء على مخاطبه رسميه لمشاركه فريق او لاعب في بطوله خارج مصر وبيأخد القرار الوزاري ولازم يحصل على تصريح من التجنيد”.

واشار:” القرار الوزاري ليس حمايه للاعب انه يسافر لازم يحصل على تصريح من التجنيد، ولوحصل تعثر في الحصول علي التصريح لن يسافر، قرار الوزارة بالسفر معناه ان اللاعب طالع في مهمه رسميه وكمستند للحصول من منطقه التجنيد علي تصريح سفر”.

وردا على سؤال هل القرار ان أحمد رفعت مسافر ايلعب مع الوحدة الإماراتي؟، احاب الشاذلي: “قرار السفر هيخليه يحترف او يشارك في بطولة، ولكن تصريح التجنيد هو اللي بيحدد مدة وجوده خارح البلاد، والقرار لايعفيه من عدم حصوله علي تصريح الجيش”.

وشدد:” اي لاعب او نادي بيسافر بعطيه قرار وزاري انه في مهمه رسميه ولكن تصريح التجنيد بيحدد خروجه، وبيقولي مده سفره، والوزاره لاتتعامل مع التجنيد، المعني باستخراج تصاريح السفر من التجنيد النادي واللاعب”.

وواصل الشاذلي: “لو اتحاد اونادي طلع فريق كامل بيروح مندوب الاتحاد او النادي وبيطلع التصاريح كلها ولو في لاعب عنده مشكله مع التجنيد بيحاولوا يحل الامر، الوزارة غير معنيه بالتصريح ده خاص بالتجنيد يهم اللاعب في السفر وعودته”.

وأردف:” فرق كبير بين ان اخد ورق وانا غير مطلوب للتجنيد خالص واسافر، وورق ان مطلوب للتجنيد فبيطلع تصريح سفر مؤقت ويرجع خلال مدة وفقا للتصريح “.

واختتم:” هناك ضوابط لخروج اللاعب والمسئولية تقع على النادي، وبالتنسيق مع اللاعب في حدوث اي تجاوز او مدة السفر المقرره في التصريح، القرار الوزاري ليس له علاقه يقعد بره مصر سنه اواثنين، انما التصريح هو الدي يحدد مدة سفره والامر يقع علي اداريين الفريق”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!