اخبار الكرة العالمية

الموضوع لم ينتهِ .. حتحوت يفجر مفاجأة عن موقف رمضان صبحي بعد براءته في أزمة المنشطات – فيديو

فجر الإعلامي هاني حتحوت، مفاجاة جديدة بشأن موقف رمضان صبحي على قرار لجنة الاستماع للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات برفع الإيقاف عن رمضان صبحي نجم بيراميدز.

وقال ” حتحوت” :” إن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، تلقت قرار لجنة الاستماع بالمنظمة في قضية رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين بموجب المادة 2.2 و2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات”.

وأشار إلي أن تلك القواعيد وهي استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة والذي نص على “اكتشاف غير نمطي”

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” أن قرار اللجنة جاء بالأغلبية، بعدما تم التحقيق مع اللاعب من قبل ثلاث أعضاء وقررت عدم فرض عقوبة على اللاعب، بالإضافة إلى الرفع الفوري للإيقاف المؤقت الإجباري المفروض على اللاعب.

وأكد هاني حتحوت، أنه علم من مصدر مقرب من رمضان صبحي، أن اللاعب سيقدم شكوى في المحكمة الرياضية ضد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بسبب تضرر اللاعب من قرار منظمة مكافحة المنشطات بإيقافه والتشهير به.

وأوضح أنه من حق المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات الطعن على قرار رفع الإيقاف على رمضان صبحي بعد صدور حيثيات الحكم.

وأكمل :” الطعن يكون في جهتين محلية حيث تشكل لجنة تظلم من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أو المحكمة الرياضية الدولية “الكاس” وهو ما سوف يلجأ إليه رمضان صبحي”

وأختتم ” حتحوت” بالتالي الموضوع لم يغلق وسوف ينتهي في حال مرور 21 يوم بعد صدور حيثيات القرار دون التقدم بتظلم من قبل أحد الأطراف”.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!