اخبار الاهلي

بالأسماء.. مدحت شلبي يكشف خريطة صفقات الأهلي الموسم القادم بعد جلسة كولر مع لجنة التخطيط

كشف الإعلامي مدحت شلبي، تفاصيل الكاملة لملف صفقات الأهلي الموسم المقبل، بعد جلسة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع لجنة التخطيط.

قال شلبي عبر برنامج “يا مساء الانوار” عبر قناة “mbc مصر”:” كولر طلب ضم ثنائي في خط الدفاع مع الموسم الجديد وحسم الأهلي التعاقد مع يوسف أيمن مدافع الدحيل لمدة موسم على سبيل الإعارة”.

وتابع:” “وأتم الاهلي صفقة يوسف أيمن بعد الفشل في حسم صفقة زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري الذي فضل الاحتراف في الدوري البلجيكي”.

وشدد شلبي:” كما يفاوض الأهلي نادي زد لضم أحد الثنائي محمد إسماعيل أو مصطفى العش”.

وأضاف: “كولر طلب ضم ظهير أيسر أجنبي جديد ولكن إدارة الأهلي تحاول إقناعه بالتجديد لمعلول في ظل اقتراب عودته للملاعب مع بداية الموسم بعد إصابته في وتر أكيليس”.

واشار شلبي:” طلب المدرب ضم يحيى عطية الله لاعب نادي روستوف الروسي ولكن الطلبات المادية الكبيرة من ناديه جعلت الأهلي يقنع كولر بالتجديد لمعلول والاعتماد على بدائله (كريم فؤاد وعمر كمال) لحين عودة التونسي من الإصابة”.

وأكمل:” هناك بعض اللاعبين المعروضين على كولر أيضًا في ذلك المركز وهم الثنائي العراقي الدولي، ميرخاس دوسكي ويلعب في نادي سلوفاكو التشيكي، ويبلغ من العمر 24 عاما ، و دانيلو السعيد لاعب نادي هيرينفين السويدي ويبلغ من العمر 25 عاماً”.

وواصل شلبي: “الأهلي يقترب من التعاقد مع لاعب وسط بعد رحيل ديانج للخلود السعودي ورفض كولر عودة أحمد قندوسي، والثنائي المرشح هم التونسي محمد بن رمضان والجنوب أفريقي موكوينا، ولكن كولر عينه أكثر على محمد بن رمضان ، وكانت طلبات كولر أيضًا هو التعاقد مع لاعب أجنبي جديد في مركز الجناح مع الموافقة على إعارة رضا سليم حال تلقيه عروض مناسبة”.

وأختتم:” يبحث الأهلي عن مهاجم أفريقي يلعب في أوروبا ولكن الطلبات المادية المبالغ فيها جعلت النادي يعرض على كولر ضم مهاجم عربي جديد لتكرار تجربة وسام أبو علي الذي تألق بشكل كبير منذ انضمامه للفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!