اخبار الاهلي

بعد أزمة مباراة بيراميدز والأهلي .. طلب عاجل من عضو اتحاد الكرة بشأن أسعار تذاكر المباريات – فيديو

علق الإعلامي إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على أزمة أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري، مشيرًا إلي انه يجب وضع سثق لأسعار تذاكر المباريات.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع الأهلي مساء يوم الإثنين المقبل 22 يوليو الجاري، في إطار منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري، حيث جاءت أسعار تذاكر المباراة كالتالي: ” درجة ثالثة يمين – 200 جنيه، درجة أولى يمين – 2000 جنيه، المقصورة الرئيسية – 5000 جنيه”.

وقال “الكومي” :” نادي بيراميدز من حقه تحديد قيمة التذاكر الخاصة بمبارياته، لكن مع كامل الاحترام لإدارة نادي بيراميدز الذي يحقق موسم أكثر من رائع”.

وأشار :” لكن فوجئنا بأسعار تذاكر أغلى من المعتاد، هناك جمهور يأتي من محافظات بعيدة جدا، يتحمل معاناة السفر ويقتطع من قوته لمؤازرة فريقه الذي يحبه، هذا هو عنوان الانتماء”.

وأضاف ” الكومي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد “:” يجب أن أساعد، مثلما ساعدتنا الدولة في رجوع الجماهير للمدرجات، دوري أساعد الجماهير في التواجد بالمباريات، أسعار مباراة الأهلي وبيراميدز مبالغ بها بشكل كبير”.

وتابع :” عندما أصعب على جماهير أي نادي الدخول للمباراة، لازم نراجع أنفسنا، وأطالب بوضع سقف لأسعار الجماهير، بداية من الموسم المقبل، بأقصى شئ 100 جنيه للدرجة الثالثة”.

وأختتم ” الكومي” :” الأهلي عندما وجد أسعار التذاكر مرتفعة للغاية، حصته عبارة عن 7500 تذكرة، تكفل بها مجلس إدارة النادي الأهلي، وبدأت سطور عشق ومحبة بين الأهلي وجماهيره”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!