اخبار الكرة العالمية

بعد تشكيل لجنة تقصي الحقائق.. تصريحات نارية من وزير الرياضة على أزمة وفاة أحمد رفعت – فيديو

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الوزارة قررت تشكيل لجنة تقصي حقائق من أجل التحقيق في ملابسات وفاة أحمد رفعت نجم نادي مودرن فيوتشر الراحل، مشيرًا إلي أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج التحقيقات في القريب العاجل.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أصدر اليوم قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

وأضاف “صبحي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورتس” :” نحترم جميع الآراء ونتظر الصورة بشكل كامل في ملف وفاة أحمد رفعت”

وأشار :” وزارة الشباب والرياضة دائما في الحدث ونسعى لحل جميع الأزمات وكنا موجودين مع الكابتن أحمد رفعت في المستشفى بفريق طبي كامل من جامعة الإسكندرية وكنا بنتابع ونشوف ثم تمت عملية نقله للقاهرة عن طريق فريق متخصص”.

وتابع :” قدر ربنا وحصلت الوفاة وحصلت تساؤلات حول الأمر وقمنا بدور طبيعي وأعلنا تشكيل لجنة تحقيقات تضم مستشارين وقضاة، ومتخصصين كلٍ في مجاله، وأيضا جانب طبي لمتابعة ما تم اتخاذه من إجراءات

وأكد ” صبحي” :” سوف نعلن كافة النتائج الخاصة بعمل اللجنة المشكلة من أجل التحقيق في كواليس الأزمة، واللجان بدأت بالفعل في عملها بالفعل اليوم”.

وأوضح ” صبحي” :” لا أستطيع الجزم بموعد صدور نتائج التحقيقات لكن هذا سوف يتم في أسرع وقت وسوف يتم إعلانه للرأي العام بكل حزم وشفافية “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!