اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد تصريحات شوبير.. متحدث الزمالك يحسم الجدل حول أزمة إيقاف القيد والرخصة الإفريقية – فيديو

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة وجود أزمة في حصول النادي على رخصة المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم القادم.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد أوضح في برنامجه الإذاعي صباح أمس الثلاثاء أن الزمالك يواجه أزمة في تسديد الأموال الخاصة بالمغربي خالد بوطيب بعد الاتفاق على تسوية المستحقات المالية المستحقة له، وهو ما قد يعطل مسألة فك أزمة القيد المفروضة على النادي.

وقال ” سالم” : “الزمالك أرسل مليون دولار لخالد بو طيب من أجل الحصول على رخصة المشاركة الإفريقية ولا توجد أي مشكلة بخصوص هذا الشأن”.

وأشار “يتبقى مبالغ بسيطة لفك القيد لا تتعدى 150 ألف دولار والنادي غير مطالب بدفعها قبل نهاية الموسم ومع بداية فترة الانتقالات وهناك أولوية حاليا لدفع مستحقات اللاعبين”.

وأضاف ” سالم” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد “:” إشاعة وجود الأزمة أطلقها أحد الإعلاميين اعتاد نشر الشائعات عن نادي الزمالك”.

وتابع :” عقوبة كاف على الزمالك كبيرة وليست صغيرة وكان هناك لجنة استماع قبل العقوبة وضحنا خلالها أن التنظيم لم يكن مسؤولية الزمالك بالكامل والأخطاء التي حدثت ليست خاصة بالزمالك ومباراة السوبر من تنظيم الاتحاد الإفريقي ولا تخص الزمالك لذلك فإن عقوبة اللعب بدون جماهير لن تطبق خلالها”.

وكان كاف قد وقع على الزمالك عقوبة 200 ألف دولار كعقوبة لأحداث نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مع اللعب لمدة مباراتين بدون حضور جماهيري.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!