اخبار الزمالك

بعد عرض الدوري الفرنسي.. والد زيزو يثير قلق جماهير الزمالك بشأن مستقبل نجله مع الزمالك

أثار والد أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك الجدل بسبب العروض الاحترافية التي تلقاها نجله خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه تلقى عرض من أحد الفرنسية خلال الساعات الماضة.

ويشارك “زيزو” حاليا مع المنتخب الأولمبي ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، في حين ينتهى عقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم القادم ولم يتم إعلان تجديد تعاقده حتى الآن.

وقال والد “زيزو” في تصريحات نشرها موقع “الوطن سبورت”: “تم التواصل معي من جانب أحد الأندية الفرنسية الكبرى خلال الساعات القليلة الماضية، للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو مقابل 3 ملايين دولار، مشيراً إلى أنه طالبهم بزيادة العرض وتقديم عرض رسمي إلى القلعة البيضاء ومجلس الإدارة”

وأضاف : “نادي الزمالك، لم يفتح معنا خط المفاوضات حتى هذه اللحظة، مشيراً إلى أن عقد اللاعب ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، والانتقال إلى أي نادي مع نهاية عقده مع الفارس الأبيض”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي المقاولون العرب، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة القادمة من مسابقة الدوري والتي تقام على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!