اخبار الزمالك

بعد غضب الجماهير.. كواليس مفاجئة بشأن تعاقد الزمالك مع الراعي الجديد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن كواليس مفاجئة بشأن تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الراعي الجديد شركة كوكاكولا، وذلك بعد موجة الغضب الشديدث من جماهير النادي بسبب وجود الشركة ضمن قائمة المقاطعة.

وأكد موقع “القاهرة 24” نقلًا عن مصدر بالزمالك، أن الإدارة وقعت العقد مع الراعي الجديد منذ حوالي ثلاثة أو اربعة شهور تقريبا، وليس قبل مباراة بيراميدز الذي ظهر خلالها الإعلان لأول مرة على قمصان اللاعبين.

وشدد أن الزمالك كان لا يرغب في الإعلان عن الراعي الجديد بسبب رفض الجماهير وجود كوكاكولا على قمصان الفريق، وأعلنوا عن ذلك خلال مباريات سابقه بالهتاف ضد الشركة بشكل واضح وصريح، ولذلك تم تأجيل الإعلان.

واضاف الموقع وفقا للمصدر، أن شعار الراعي كان من المفترض تواجده منذ نهائي الكونفدرالية بين مباراة الزمالك،و نهضة بركان المغربي، وتحديدا لقاء الإياب بالقاهرة، ولكن تم رفض ذلك وكان يسعى مجلس الإدارة لظهور الراعي خلال المباريات الخمسة الأخيرة للفريق في الدوري، وكان بيتم التأجيل لحين ظهوره خلال لقاء بيراميدز باعتبارها مباراة كبرى.

وأشار الى رفض الثنائي حسين لبيب رئيس الزمالك وأحمد سليمان عضو المجلس لهذا الراعي، تحسبا لوجود راعي بقيمه أكبر وعدم الدخول في صدام مع الجمهور، ولكن في النهاية تراجع لبيب عن موقفه ووافق، بالإضافة لمرض أحمد سليمان

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!