اخبار الاهلي

بعد وصولها لـ5000جنية.. توضيح هام من اتحاد الكرة وبيراميدز عن سر ارتفاع سعر تذاكر مباراة الأهلي

أثار إعلان أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري حالة من الاستغراب بين قطاع كبير من الجماهير بسبب ارتفاع التذاكر والتي جاءت الأغلى هذا الموسم.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز  مع الأهلي مساء يوم الإثنين المقبل 22 يوليو الجاري، في إطار منافسات الجولة 31 من المسابقة المحلية.

حيث جاءت  أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز كالتالي:

درجة ثالثة يمين – 200 جنيه

درجة أولى يمين – 2000 جنيه

المقصورة الرئيسية – 5000 جنيه

ومن جانبه أوضح مصدر داخل اتحاد الكرة أن النادي صاحب المباراة هو الذي ييحدد سعر التذاكر الخاصة بمباراته ، وفي نفس الأمر اتحاد الكرة هو اللي الذي يحدد أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر ، وأن شركة تذكرتي ليس لها علاقة بتحديد اسعار التذاكر

ومن جانبه كشف مصدر داخل نادي بيراميدز عن سبب ارتفاع الأسعار بهذا الشكل في تصريح نشره موقع “بطولات” قائلا : “هذا رد طبيعي لما فعله الأهلي في مباراة الذهاب، هم رفعوا سعر تذاكر المباراة أيضا وبلغنا إدارة الاهلي في مباراة الذهاب بعد طرح التذاكر وسعرها، بأننا سنرفع سعر التذكرة أيضا في المباراة القادمة”

وكان الأهلي قد فاز على بيراميدز بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي في اللقاء المؤجل من الدوري المصري.

جدير بالذكر أن المباراة القادمة التي تجمع بيراميدز والاهلي ستقام على إستاد 30 يونيو، لأنها مباراة بيراميدز وهي من حددت سعر التذاكر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!