اخبار الزمالك

بفرمان من جوميز.. إدارة الزمالك ترفض عروض رحيل هذا اللاعب!

في خطوة تؤكد على حرص إدارة نادي الزمالك على بناء فريق شاب وطموح، قررت رفض جميع العروض التي وصلت لضم اللاعب الواعد محمد عاطف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب مصادر مقربة من القلعة البيضاء لـ “زمالك نيوز”، فإن الجهاز الفني بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز يرى في عاطف جوهرة حقيقية تستحق الصقل والتألق في صفوف الفريق الأبيض. فالموهبة الشابة أثبتت قدرات فنية وبدنية عالية تمكنه من اللعب في أكثر من مركز هجومي، مما يجعله عنصرًا أساسيًا في خطط المدرب.

وتأتي إصرار إدارة الزمالك على بقاء عاطف في ظل اهتمام العديد من الأندية المصرية بضمه على سبيل الإعارة، إلا أن إدارة الزمالك أكدت على أهمية استقرار اللاعب داخل صفوف الفريق، خاصة وأنها تسعى لبناء فريق قادر على المنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية.

ويعد خطوة بقاء محمد عاطف صائبة في سبيل تطوير اللاعب الشاب، حيث سيتلقى فرصة أكبر للمشاركة والتألق تحت قيادة المدرب جوزيه جوميز، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في صقل المواهب الشابة.

ومن المنتظر أن يشهد الموسم الجديد تألقًا أكبر من اللاعب محمد عاطف، خاصة بعد تجديد الثقة فيه من قبل إدارة وجهاز فني نادي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!