اخبار الكرة العالمية

تحذير شديد اللهجة من نادي النجوم لـ اتحاد الكرة من منح بيراميدز رخصة المشاركة الإفريقية! صورة

أصدر نادي النجوم، الناشط في دوري الدرجة الثانية المصري، بيانًا رسميًا يُحذر فيه اتحاد الكرة المصري من منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك لمخالفة شروط الترخيص بسبب عدم سداد مستحقات لاعبه السابق محمود صابر.

وانتقل محمود صابر إلى بيراميدز معارًا عام 2020، مع تفعيل بند الشراء النهائي في التعاقد عام 2021.

ويطالب النجوم بمستحقاته من انتقال صابر، والتي تزيد عن 9 ملايين جنيه مصري، وتقدم النادي بشكوى إلى اتحاد الكرة للحصول على مستحقاته.

ويُحذر رئيس نادي النجوم، محمد الطويلة، اتحاد الكرة من عواقب منح بيراميدز الرخصة، مُشيرًا إلى حادثة فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق، والتي كلفت الاتحاد غرامة 4 ملايين دولار.

بيان نادي النجوم

حذر محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة نادي النجوم، مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم من مغبة تكرار التسرع في اتخاذ قرار بالموافقة للكاف على إصدار رخصة المشاركة الأفريقية لنادي بيراميدز، مذكرًا بعواقب التسرع فيما اتبعه اتحاد الكرة سابقًا مع فيتوريا، مدرب منتخب مصر السابق، والذي ترتب عليه مطالبة المدير الفني بغرامة قد تصل إلى 4 ملايين دولار تتحملها خزينة الاتحاد.

وقال “الطويلة” محذرًا من التكرار والتسرع بالسماح في منح الرخصة لنادي بيراميدز قد يكلف الاتحاد غرامات لا طاقة له بتحملها. كما وجه رئيس نادي النجوم رجاءً للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بسرعة التدخل بصفته المسؤول الأول عن حماية المال العام في مجال الرياضة والتأكيد على مسؤولي الاتحاد بالرد على ما أشرنا إليه ومراجعة ما تم ذكره في الخطابات الرسمية والبيانات عبر صفحة النادي الرسمية، وأرسل منها نسخة عبر البريد الإلكتروني للاتحاد كوثيقة مثبتة.

واختتم “محمد الطويلة” حديثه إلى جميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة يرجوهم فيه بالتدخل ومراجعة الإجراءات التي قام بها الاتحاد في هذا الشأن، حيث أنهم قد أرسلوا وحذروا على كل ما يمكن أن ينجم عن التساهل في الأمر.

تحذير شديد اللهجة من نادي النجوم لـ اتحاد الكرة من منح بيراميدز رخصة المشاركة الإفريقية! صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!