اخبار الزمالكميديا الزمالك

تصريحات قوية من زيزو عن نتائج الزمالك خلال الموسم.. ويؤكد: ساهمت في انضمام هذا الثنائي للنادي – فيديو

تحدث أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن نتائج الفارس الأبيض خلال الموسم الحالي، مشيرًا إلي أن الصفقات الجديدة للفارس الأبيض أحدثت فارقت مع الفريق.

وأشار زيزو أنه كان له دور في إنضمام الثنائي أحمد حمدي ومحمد شحاته للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وبسؤاله هل راض عن الموسم الحالي مع الزمالك والفوز بالكونفدرالية؟، رد ” زيزو” كان في أهداف في ظل الظروف الصعبة، لن أقول أننا كنا ننافس على الدوري حتى لا أكون كاذب”.

وأضاف “زيزو” خلال استضافته في برنامج “الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :” كنا نحارب حتى نظل في المنافسة رغم أن اللقب نظريًا ابتعد، لكن كان تركيزنا في التتويج بالكونفدرالية لأنها بطولة قارية”.

وتحدث “زيزو” عن الصفقات الفريق الجديدة، قائلا :” الصفقات التي انضمت وحلاوة الصفقات إللي انضمت، كلهم لاعبين كبار جدًا، كلهم قدموا إضافة حتى في جدية التدريبات كل هذا اختلف، من أفضل ما فعله المجلس الجديد هو الصفقات”.

وتابع :” أنا إنسان لا أشغل ذهني بأمور كثيرة، أشغل ذهني فقط باللاعبين حولي، وما تردد عن أنني طلبت من الإدارة التعاقد مع صفقات حتى أستمر غير صحيح”.

وأوضح ” زيزو” :” ممكن أساعد في ضم بعض الصفقات مثل أحمد حمدي، أخو أحمد حمدي صديقي، وأنا كنت حابب إن أحمد ينضم للزمالك وأحب طريقة لعبه يشبه حسام غالي لكن على الطريقة الحديثة، لذلك كنت أتمنى أن ينضم”.

وواصل :” ناصر ماهر أحب أسلوبه جدًا وكنت أتمنى انضمامه، وعبد الله السعيد أعطى الفريق ثقل كبير جدًا، وكنت أساعد في ضم أحمد حمدي محبة في اللاعب والزمالك، ومحمد شحاتة أيضًا كنت أريد انضمامه وساعدت في ذلك”.

واستطرد :” محمد شحاتة كان يلعب أمامنا وهو في الجيش وأعجبت بأسلوب لعبه، ومن وقتها وأنا أركز معه، وتحدثت معه وقال لي إن في مفاوضات مع الزمالك وطلبت منه أن أتدخل لأساعد في إتمام الصفقة”.

وأوضح “زيزو” :” رتم التدريبات والجودة أصبح مختلف، مع فيريرا كان في ناشئين كثيرين ومع أوسوريو أيضًا، وهم لاعبين جيدين، لكن الآن عندما جاءت الصفقات الجديدة الجاهزة المنافسة أصبحت شديدة”.

وأختتم “زيزو” :” كل اللاعبين الذين انضموا أقوياء جدًا، كل الصفقات قوية لا يوجد غير ياسر حمد كان عنده مشكلة في أنه لم يشارك”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة