اخبار الاهلي

تصريحات قوية من كولر على ضغط مباريات الأهلي .. وتعليق مفاجئ على إهدار طاهر محمد طاهر ركلة الجزاء – فيديو

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن فوز فريقه برباعية على طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري.

وواصل الأهلي انتصاراته في الدوري المصري وحقق الفوز على طلائع الجيش برباعية دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 12 والتي أقيمت في ملعب الكلية الحربية.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي أقيم في ملعب الكلية الحربية “أنا سعيد جدا بالأداء، قدمنا مباراة رائعة، واللاعبون نفذوا المطلوب بالكامل وسجلنا أهدافا رائعة”.

وأضاف المدرب السويسري “فعلنا كل شيء في كرة القدم، وسيطرنا تماما على الشوط الثاني، وسجلنا أهدافا من كرات ثابتة تدربنا عليها، وأنا سعيد جدا بذلك”.

وأشار المدير الفني للأهلي “لقد أجريت أربعة تبديلات دفعة واحدة في ظل سياسة التدوير للتعامل مع ضغط المباريات، لأنه لا يمكن الاعتماد على تشكيل ثابت طوال 90 دقيقة”.

وعن إهدار طاهر محمد طاهر لركلة الجزاء قال: “تسديدة كان قراري لأني عادة لا أفضل أن يسدد الركلة نفس اللاعب الذي تحصل على المخالفة. أتحمل مسؤولية هذا القرار، وطاهر قدم مباراة كبيرة وسجل هدفا وصنع الآخر”.

وأكمل “كولر”: “ضغط المباريات أكثر صعوبة هذا الموسم. نلعب مباراة ثم نجري الاستشفاء في اليوم التالي، ثم نتدرب في اليوم التالي ثم نلعب المباراة الأخرى، ليس لدينا وقت لإصلاح الأخطاء”.

وواصل “للعام الثاني على التوالي نلعب مباريات الدوري بهذا الضغط بعد بطولة إفريقيا وهذا أمر لا يلتفت له أحد”.

واختتم “كولر”: “نحاول العمل مع اللاعبين بشكل فردي وجماعي، وبالمداورة حتى الآن نتمكن من مجاراة النسق لتجاوز هذه الفترة بلا إصابات، لنواصل العمل على الفوز بالدوري”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة