اخبار الكرة العالمية

تصريحات قويه من مدرب إسبانيا قبل مواجهة مصر في أوليمبياد باريس 2024

تحدث سانتي دينيا، المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأوليمبي ، عن مواجهة مصر القادمة، ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، والتأهل إلى الدور التالي.

وحققت إسبانيا الفوز على جمهوريه الدومينيكان بنتيجة3-1 وتتأهل إلى الدور المقبل في دورة الألعاب الأوليمبية باريس.

ومن المقرر ان يلتقي منتخب مصر الاوليمبي مع إسبانيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بأوليمبياد باريس،يوم الثلاثاء المقبل.

وقال دينيا في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية: “من الواضح أن هدفنا كان يتمثل في التأهل إلى الدور التالي وقد حققناه، نعلم أنه يتعين علينا التحسن في جميع الجوانب إذا أردنا المضي قدمًا”.

وتابع: “لقد تحسنا اليوم في تمرير الكرة، لكن هذا هو أسلوب إسبانيا ونجحنا في جعلهم يعتقدون أن هذه هي الطريقة التي سنلعب بها في البطولة ونحقق أهدافنا”.

وشدد دينيا “يجب أن أهنئ إيباي جوميز على عمله مع الدومينيكان، لقد غيروا وتيرتنا تمامًا بتغييرهم في طريقة لعبهم”.

وبشأن غياب لاعب الفريق باو كوبارسي عن مواجهة منتخب مصر أشار : “إنها أشياء لم يعد في إمكاننا السيطرة عليها”.

وحول إذاكانت مباراة مصر تعتبر راحه بالنسبة لهم بعد ضمان التأهل أكد مدرب إسبانيا: “نريد أن نكون في المركز الأول في المجموعة لأنه أمر مهم، لكن يجب أن نأخذ في الاعتبار الإصابات وعدم الراحة وإمكانية إرهاق اللاعبين، ولكن لا يستحق الأمر الاسترخاء؛ نريد أن نكون في الصدارة”.

وأتم:” “لا نفكر في منافسنا في ربع النهائي، الحديث عن المنافسين المحتملين أمر غير منطقي، ولكن اليابان فريق مميز للغاية في لعبته، المهم الآن هو تحسين لعبتنا ومستوانا وتصحيح أخطائنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!