اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعلق قوي من عبد الجواد حل أزمة خالد بوطيب مع الزمالك .. ويؤكد: ” لو في وقت سابق كان الجمهور هيتذل” – فيديو

علق الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على حل أزمة المغربي خالد بوطيب مهاجم نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن المجلس الحالى ورث تركة مثقلة بالديون داخل النادي ويعمل على حلها.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أرسل خطابا رسميا لمسؤولي نادي الزمالك من أجل إبلاغه برفع إيقاف القيد بشكل رسمي في قضية خالد بوطيب خاصة وأن هناك 3 قضايا ضد نادي الزمالك.

وقال ” إبراهيم” : ” الاستاذ عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تحدث عن انتهاء قضيه خالد بوطيب واتكلم بمنتهي الأخلاق ودي حاجه عمرنا ماكنابنشوفها في الزمالك”.

وكان عمرو أدهم قد كتب عبر صفحته الرسمية بعد خطاب خالد بوطيب قائلا :” الحق يجب أن ينسب لأصحابه في حل قضية خالد بوطيب فضل وتوفيق من الله ومجهود كبير من  حسين لبيب وزملائي اعضاء مجلس الإدارة”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة” أون تايم سبورتس 2 ” :” في الفترات السابقه لو كان ده حصل كنت هتلاقي الحديده اتمسكت وجمهور الزمالك حرفيا بيتذل ان في قضيه اتحلت”.

وتابع :” المجلس الحالي ورث تركة مثقلة بالديون والقضايا والفضايح وبيحل قضايا بمنتهى السلاسه وبدون شو ومش انا حسين لبيب وانا اللي عملت وانا اللي بنيت  وانا وانا”.

وأكد ” عبد الجواد ” :” المجلس دي مش قضيته هو مستلمها كده ومفيش شو ولا من ولأفضل على جمهور الزمالك انما بيقولوا واجب علينا واحنا خدامين الزمالك واصبح هناك اخلاقيات وتواجد اشخاص عارفين قدر الزمالك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!