اخبار الاهلي

تعليق ساخر وخارج الصندوق من الغندور على ركلة جزاء حسين الشحات أمام بيراميدز! فيديو

أشعل خالد الغندور، نجم الزمالك السابق والإعلامي الرياضي الشهير، نيران الجدل حول ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح حسين الشحات خلال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

وخلال برنامجه الإذاعي اليوم الإثنين، عبّر الغندور عن موقفه المخالف لرأي بعض الحكام الذين أكدوا صحة ركلة الجزاء، قائلاً: “إنّ قناعتي الراسخة هي أنّ هذه الركلة غير صحيحة، وكان من المفترض احتساب خطأ وبطاقة صفراء ضد حسين الشحات”.

واستند الغندور في تحليله إلى خبرته الطويلة كلاعب كرة قدم، شارحًا: “عندما أراوغ للداخل، يجب أن تكون القدم التي أراوغ بها تحتي للحفاظ على التوازن، ولا يجب أن تمتد للأمام. وهذا ما لم يفعله حسين الشحات في هذه الحالة، حيث لم يجد مكانًا لوضع قدمه سوى بطن لاعب بيراميدز”.

ولم يكتفِ الغندور بذلك، بل أضاف بلهجة ساخرة: “الغريب والعجيب أنّ بعض الخبراء قالوا إنّ محمد حمدي لاعب بيراميدز لم يُعطي له المساحة لوضع قدمه. هذه أول مرة في التاريخ يُقال فيها أنّ اللاعب الذي يحاول استخلاص الكرة من الخصم يجب أن يترك له مساحة متر!”.

وتابع الغندور مؤكدًا: “لم أرَ في قانون كرة القدم أنّ اللاعب الذي تتم مراوغته يجب أن يترك مساحة نصف متر ليضع الآخر قدمه. لا يوجد هذا في القانون”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!