اخبار الزمالك

تعليق قوي من الونش على اعتذار الزمالك عن خوض القمة أمام الأهلي

أكد محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على أن مجلس إدارة القلعة البيضاء كان محق في الاعتذار عن المشاركة في خوض قمة الدوري أمام الأهلي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد اعتذر عن المشاركة في قمة الدوري الأخيرة أمام الأهلي بسبب عدم تنفيذ مطالبه قبل أن يقرر بعد ذلك استكمال المباريات بشكل طبيعي.

وعن اعتذار الزمالك عن المشاركة أمام الأهلي؟، أكد ” الونش” :” من وجهة نظري النادي فعل الصح، كان لا بد أن تكون هناك وقفة، ممكن التوقيت غير مناسب، لكن الوقفة كانت لا بد منها”.

وأشار :” عندما يصل الأمر في وجود الفار وكل وسائل المساعدة ومع ذلك يتم ارتكاب أخطاء، الحكام يخطئون كثيرًا، لا أستطيع أن أقول أن هناك تعمد، لكن يتم توفير عوامل النجاح لهم ويخطئون”.

وأضاف ” الونش” خلال استضافته في برنامج “الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 : “موضوع قصف الجبهات لا يعنيني، الأمر يختلف من شخصية لأخرى، أنا بالنسبة لي اركز مع فريقي لكي أؤدي بشكل جيد، وعندما أفعل ذلك الجمهور سيدعمني والعكس”.

وأكد “الونش” :” أنا ضد فكرة إن لاعب يتحدث مع الجمهور، المفترض أن اللاعب ينظر لأدائه فقط، تركيزي مع نفسي فقط ومع النادي وليس لي علاقة بالمنافسين، هل قصف الجبهات سيجعلني أشارك؟ بالتأكيد لا، نحن لا نريد ذلك من اللاعبين ولا الجماهير”.

وأختتم ” الونش” :” عندما يشعر لاعب بأن الجمهور يكون سعيد بقصف الجبهات سيستمر في ذلك، وقبل أن يُخطئ في الخصم فهو يُخطئ في حق زميله الذي سيواجهه بعد ذلك”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!