اخبار الزمالك

تعليق مثير من جوميز على ترتيب الزمالك في جدول الدوري بعد الفوز أمام الإسماعيلي

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الزمالك عن فوز فريقة على الإسماعيلي ضمن منافسات بطولة الدوري، مشيرًا إلي أنه منح الفرصة لمشاركة عدد كبير من اللاعبين الشباب.

حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك الفوز على نظيره الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال ” جوميز” :” يوم جيد للزمالك من وجهة نظري، لطريقة ما وضح لينا إن عندنا لا عيبة تقدر تمثل الزمالك في المستقبل ، مخلقناش فرص كثيرة ماعملناش أداء جيد ولكن مبسوط للاعبين ، وقدروا يغيروا النتيجة”.

وأشار :” لعبنا النهارده بـ 2 مساكين عندنا رفاعي مصاب والزناري راجع من الإصابة، والإسماعيلي عندهم لاعبين قوية، ومن وجهة نظري مجدي عمل مباراة جيدة، ولو عندنا لاعبين ناشئين ليه مانستغلهمش، في ٣ لاعيبه النهاردة أول مرة يلعبوا معانا”.

وأضاف ” جوميز” خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الإسماعيلي :” لو لعبت باللاعيبة اللي بلعب بيهم كل ماتش الناس هتسأل فين الناشئين ، وبالتالي بعمل ميكس بين اللاعبين الكبار والناشئين، وعمار ياسر لعب كمهاجم لكن هو أصلا مش مهاجم ، ولكن أفضل مركز له هو الوينج شمال”.

وعن ترتيب الزمالك في الدوري؟ رد ” جوميز” :” احنا بعيد عن المركز اللي المفروض نبقى فيه ، ولكن الدوري لسه ماخلصش”.

بهذا الفوز، يحتل الزمالك المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة بعد خوض 24 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 5 وتلقى 7 هزائم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!