اخبار الاهلي

تعليق مثير من عدلى القيعى على أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز وأزمة الشحات والشيبي – فيديو

علق عدلي القيعي مدير شركة الكرة في النادي الأهلي على أحداث مباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز في الدوري، وما حدث بين حسين الشحات ومحمد الشيبي

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز تدخل عنيف من قبل محمد الشيبي على حسين الشحات حيث مما اضطر الحكم لإشهار البطاقة الحمراء للاعب بيراميدز بعد الرجوع للفار.

وقال “عدلي القيعي” : “مشكلتنا إننا غير جادين أو حاسمين في تطبيق اللوائح والقوانين وليس في قلة الكفاءات، إحنا من أقدم دول العالم ممارسة لكرة القدم ونحن من أنشأنا الاتحاد الأفريقي وعلمنا أشقاءنا الذين سبقونا الآن”.

وأضاف “القيعي” في تصريحات لبرنامج ” حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم” :” زمان كنا أكثر صرامة في مواجهة الخلل ودلوقتي بناخد مجموعة من القرارات الانتقائية بما يخدم الهوى لذلك فما تنتظر أقل مما حدث”.

وبشأن صفقات النادي الأهلي، علق عدلي القيعي: “لا تصدق إلا ما يصرح به النادي الأهلي رسميا وكل ما يثار عن صفقات الأهلي على المواقع والمنصات الإعلامية اجتهادات وغير حقيقية”.

الأهلي حقق الفوز على بيراميدز 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!