اخبار الكرة العالمية

تعليق مفاجئ من شقيق أحمد رفعت على تصريحات وليد دعبس و موقفه من أزمة الراحل – فيديو

دافع محمد رفعت شقيق الراحل أحمد رفعت عن وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر السابق، مشيرًا إلي أنه حرص على التواصل معه من أجل توضيح تصريحاته التي أثارت حالة من الجدل بشأن أزمة وفاة شقيقة.

وكان وليد دعبس قد أثار حالة من الجدل بسبب تصريحاته عن أسباب أزمة وفاة أحمد رفعت وأسباب رحيله عن الوحدة الإماراتي.

وعن العلاقة مع وليد دعبس؟، أوضح محمد رفعت : ” بعد تصريحاته وليد دعبس تواصل معي وشرح لي كل شيء، ولا نحتاج نخرج لكي نشكره”.

وأضاف ” رفعت” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد “: “أحمد شكر وليد دعبس وقال عليه أنه والده، منذ حدوث الوعكة الصحية لشقيقي حتى توفى كان معه أول بأول، ويتعامل معنا بشكل جيد”.

وعن هوية الشخص الثاني الذي تحدث عنه أحمد رفعت قبل وفاته، أوضح : “الاسم الوحيد الذي ذكره أحمد هو الاسم الذي ذكرته، والله شقيقي هو الذي يعرف اسم الشخص الثاني الذي تسبب في ايذاء أحمد”.

وشدد ” محمد رفعت” : “أنا لو أعرفه سأفصح عنه، لماذا سأخفي ذلك الاسم؟، لا يوجد أحد قادر على تهديدنا أو يتحدث معنا بأسلوب سيء أو يضغط علينا، الذي معه ربنا لا يخاف، ومن مصلحتي لو يوجد اسم ثاني سأفصح عنه، ولو حدث لي شيء سيكون معروف من هو”.

وكان أحمد رفعت قبل وفاته بأيام قد خرج بتصريحات في برنامج “الكورة مع فايق”، قال فيها إنه تعرض لضغوط شديدة من قبل شخص أو اثنين مسؤولين في الكرة المصرية، أدت إلى دخوله في حالة نفسية صعبة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!