اخبار الزمالك

تفاصيل مران الزمالك قبل مواجهة بلدية المحلة في الدوري

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، تدريبات تأهيلية واستشفائية، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واكتفت هذه المجموعة، بأداء تدربيات تأهيلية واستشفائية داخل في صالة الجيمانيزيوم، بجانب المشاركة في جزء من الفقرة الخططية، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وفي نفس الوقت، خاض البدلاء والمستبعدون من مواجهة طلائع الجيش، تدريبات بدنية وتأهيلية، قبل خوض الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية، تم خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها، وذلك تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الأبيض، في جزء من المران استعداداً لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية، بمزق في العضلة الأمامية، وخضع على أثرها لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وشارك “شيكابالا” في الفقرة التأهيلية والخططية بشكل طبيعي.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن “شيكابالا” تعافى تماماً من الإصابة التي كان يعاني منها، وذلك بعد انتهاء المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له مؤخراً.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي، أن “شيكابالا” بدأ المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم السبت بشكل تدريجي، وفقاً لبرنامج مخصص له حتى يكون في أتم جاهزية للفترة المُقبلة.

وأشار محمد أسامة إلى أن الجهاز الطبي، تعامل مع إصابة “شيكابالا” بالشكل الأمثل، الذي يضمن عودته بنسبة تعافي كاملة وهو المتبع مع كافة الإصابات من هذا النوع.

وانتظم البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عقب عودته من بلاده خلال الساعات الماضية.

وشارك “سامسون” في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، حيث خاض الفقرة البدنية والتأهيلية، بالإضافة إلى الجزء الخططي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بلدية المحلة، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!