اخبار الزمالك

تقارير تكشف قرار مفاجئ من اتحاد الكرة بشأن بطولة السوبر المصري

كشفت تقارير صحفية صادرة اليوم السبت، عن تفكير مسئوولي اتحاد الكرة في تعديل مواعيد بطولة السوبر المصري والمقرر إقامته في الإمارات، بسبب مسابقة السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي، ومعسكر منتخب مصر.

ومن المقرر ان تقام بطولة السوبر المصري في الإمارات، خلال شهر أكتوبر المقبل.

بينما تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك بطل الكونفدالية، والأهلي حامل لقب دوري ابطال إفريقيا، يوم27 سبتمبر في السعودية.

وأكد موقع “فلجول” ان اتحاد الكرة يدرس تقديم موعد إقامة السوبر المصري ليكون يوم 1 أكتوبر المقبل وينتهي يوم 4 من الشهر ذاته، بدلا من بداية البطولة يوم 4 ونهايتها يوم 7 أكتوبر.

وجاء تفكير اتحاد الكرة في ذلك بسبب موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي، والمقام في السعودية يوم 27 سبتمبر المقبل، وحتى يسافر الفريقين مباشرة من السعودية إلى الإمارات، خوفا من تعرض لاعبي القطبين للإجهاد بسبب كثرة السفر في وقت قصير.

وكذلك بسبب موعد نهاية البطولة يوم 7 أكتوبر الذي يتعارش مع موعد انطلاق معسكر منتخب مصر إستعدادًا لمباراتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

ويشارك في بطولة السوبر المصري، ابطال الدوري وكأس مصر وكأس الرابطة، والفريق الرابع بالكارت الذهبي من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!