اخبار الكرة العالمية

ثروت سويلم يوضح سبب قرار رابطة الأندية بشأن مباراة بيراميدز وسموحة رغم مخالفته لللائحة!! – فيديو

كشف ثروت سويلم، عشو رابطة الأندية، عن سبب إستكمال مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري من الدقيقة 49،بعد الغاء اللقاء الأول بسبب إندلاع حريق في ستاد الاسكندرية.

وقال سويلم في مداخله هاتفيه ببرنامج “الهدف” عبر قناة “أون تايم سبورتس2 ” ردا على سؤال ماهو البند الذي استندت اليه رابطة الاندية لإستكمال مباراة سموحة وبيراميدز رغم ان اللائحة لا يوجد فيها هذا البند ؟:” لجنة المسابقات استندت لتقرير مراقب المباراة وتقرير محافظة الاسكندريه وان العذر كان قهري ولادخل لسموحه في ذلك”

وتابع؛ “لم نفعل شئ غريب وحدث استكمال مباريات في دوريات اخرى، وسموحه المتضرر اكثر بسبب طرد حارس مرماه لم يشتكي ولم يتكلم”.

واضاف سويلم:” هل ماحدث في مجامله لاي طرف ؟ لا، من حق لجنة المسابقات وفقا لتقرير مراقب المباراة اتخاذ اي قرار طالما لم يحدث ظلم لاي طرف “.

وشدد:” هم مش عاوزين حد يكلم وينتقدوا ومحدش يطلع يقول ان في تقرير مراقب وحكم المباراة والاهم تقرير محافظة الاسكندرية بان سموحه ليس ليس طرف في الازمه والسبب قهري”.

واشار: “نتمنى كل الانديه تحصل على الرخصه، حتئ لوفي خلاف بينا وبين الزمالك، فهذا لايمنع ان نتمنى مشاركته في الكونفدرالية ومساعدته”.

واختتم:” الزمالك سلك مسلك محترم، شعر ان في حد اساء للكيان فكتب شكوى بشكل محترم، لما تظلموا من كلام غير مقصود مني قدموا شكوى في الرابطة، ولم اتواصل مع احد منهم رغم صداقتي باحمد سليمان وزميلي في البرلمان حسام المندوه، هم لهم الحق في اتخاذ خطوتهم القضائيه في الشكوى”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة