اخبار الزمالك

“ثورة في عالم الرعاية”.. الزمالك يوقع عقدًا تاريخيًا مع “ذات” – تفاصيل مذهلة؟!

في خطوة تاريخية نحو تطوير قطاع الرعاية في نادي الزمالك، فقد كشفت تقارير صحفية عن إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “ذات” القطرية، وذلك لتولي الشركة مهمة تصميم وتصنيع الأزياء الرياضية لجميع فرق النادي بدءًا من الموسم الجديد.

وجاء اختيار شركة “ذات” بعد منافسة شرسة بين العديد من الشركات العالمية، حيث قدمت الشركة القطرية عرضًا مغريًا للغاية، تمثل في حصول النادي على منحة تعاقدية ضخمة تقدر بـ 15 مليون جنيه مصري، يتم دفعها على دفعات على مدار مدة العقد التي تمتد لثلاث سنوات.

وبحسب “الوطن سبورت”، فإن الامتيازات التي يحصل عليها الزمالك لم تتوقف عند هذا الحد، حيث يتضمن العقد حوافز مالية إضافية مرتبطة بالإنجازات التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم، والتي تشمل:

5 ملايين جنيه حال الفوز ببطولة الدوري المصري.

4.5 مليون جنيه حال الفوز ببطولة كأس مصر.

10 ملايين جنيه حال الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

30 مليون جنيه حال الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

20 مليون جنيه حال المشاركة في كأس العالم للأندية.

كما يتضمن العقد توفير 25 ألف قطعة ملابس سنويًا لجميع فرق النادي، بما يعادل مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى تنظيم بطولة دولية بمشاركة أربعة فرق عربية كبرى، يحصل خلالها الزمالك على 50% من أرباح البطولة، وتغطية تكاليف سفر 50 فردًا من النادي على طائرة خاصة.

وتعتبر هذه الصفقة هي الأكبر من نوعها في تاريخ نادي الزمالك، حيث من شأنها أن تساهم في تعزيز مكانة النادي على المستوى الإقليمي والقاري، وتوفير الدعم المادي اللازم لتطوير جميع الألعاب الرياضية بالنادي.

ومن المنتظر أن يكشف مجلس إدارة الزمالك عن جميع بنود العقد خلال مؤتمر صحفي كبير سيعقد خلال الفترة المقبلة، حيث سيتم تقديم الأطقم الرياضية الجديدة التي صممتها شركة “ذات” خصيصًا لنادي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!