اخبار الاهلي

جمال الغندور: ركلة جزاء الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا غير صحيحة لهذا السبب!! – فيديو

أكد جمال الغندور، الخبير التحكيمي، أن ركلة جزاء الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس الإثنين غير صحيحة، وكشف عن السبب.

وقال الغندور،خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة “mbc مصر”:”عندنا مبدأ في قانون كرة القدم ولم يطرأ عليه تعديل منذ ان تم وضعه، اذا حصل خطائين من لاعبين بيتنافسوا على الكرة من يحاسب اللي ارتكب الخطأ الأول”.

وتابع:” لعبة ركلة جزاء الأهلي، سعد سمير مدافع سيراميكا حاول يلعب الكرة موصلش لها بعدها وسام ابوعلي ابتدى يسيب رجل في الارض وبدأ يشرع في السقوط مستغلا قربه من المدافع، وبعد كده رجل سعد سمير راحت لوسام ابوعلي وهو بيتحايل للسقوط وبيقع، فالتالي كان المفروض يتم حساب وسام ابوعلي وهي ركلة جزاء غير صحيحه”.

وأردف الغندور:” طارق مجدي حكم كبير، لو اتفق محمد معروف حكم الساحه انها ركلة جزاء مكنش راح للڤار وتم عرض الزوايا اللي قولتها ان وسام أبوعلي ساب رجله تزحف على الارض واخر رجله علشان سعد يخبطه”.

وشدد: “لوطارق مجدي حكم الڤار شاكك 50٪ هيأيد قرار الحكم، واستدعائه للحكم معناه انه بيرفض ركلة الجزاء، الحكم لم يقتنع بشرح طارق مجدي وبالصورة التي عرضها له ونستبعد التعمد من الحكم، هي اللعبه فنيا دقيقه وعاليه وليست واضحه ولاسهله”.

وأتم:” محمد معروف حكم كبير وبقوله زميلك في الڤار جاي يساعدك وهو حكم كبير، وعلى اقل تقدير ان الزوايا اللي عرضها لك الڤار كانت تقنعك انها ركلة غير صحيحة”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!