اخبار الاهلي

جهاد جريشة يكشف ماذا قال له حكم مباراة الأهلي وبيراميدز قبل وبعد اللقاء!

أثنى الحكم الدولي المصري السابق جهاد جريشة على أداء الحكم الألماني فيليكس تسفاير الذي أدار مباراة الأهلي وبيراميدز، والتي أقيمت مساء الإثنين الماضي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأوضح جريشة في تصريحات إذاعية، أن تسفاير قدم أداءً أفضل بكثير من الحكم الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس الذي أدار مباراة الذهاب، مشيرًا إلى أن تسفاير برز مؤخرًا بشكل لافت في بطولة الأمم الأوروبية.

وأشار الحكم المصري المخضرم إلى أنه سبق له وأن زامل تسفاير في إدارة العديد من المباريات، وأنّه تواصل معه قبل إدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، طالبه بالتركيز وتقديم أداء قوي كعادته.

وأضاف جريشة أن تسفاير أكّد له رغبته في تقديم أفضل ما لديه خلال هذه المباراة، وأنّه يهدف إلى ترك انطباع إيجابي عن التحكيم الألماني في مصر، وقال له “أنا جاي مصر عشان أقدم نفسي، ومتكونش أخر مرة أجي هنا”.

وواصل جريشة حديثه عن قرار تسفاير بعدم احتساب ضربة جزاء لبيراميدز بعد لمسة من وليد الكرتي على كريم فؤاد، مؤكّدًا صحة القرار.

وأوضح جريشة أن الكرتي هو من ذهب بقدمه إلى قدم كريم فؤاد، وأنّ هذه اللعبة مشابهة للعبة حسين الشحات في مباراة الدور الأول التي احتسبت فيها ضربة جزاء غير صحيحة للأهلي.

واختتم جريشة تصريحاته بالتأكيد على أنه تواصل مع تسفاير بعد المباراة وهنّأه على هذا القرار وعلى مجمل قراراته في اللقاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!