اخبار الزمالك

جوميز يرد على غضب جماهير الزمالك بعد الخسارة أمام المقاولون العرب في الدوري

رد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على غضب جماهير الفارس الأبيض بسبب الأداء الذي يقدمه الفريق وخسارته أمام المقاولون العرب.

حيث سقط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام المقاولون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ” جوميز” : ” لو شعرت بالخوف يجب أن لا أكون هنا وأعلم جيدا حب جماهير الزمالك لناديه .. جمهور الزمالك يفهم في الكرة يعلم جيدا لماذا أقوم بمثل هذه الأمور خلال الفترة الحالية”.

وأضاف ” جوميز” في المؤتمر الصحفي بعد مباراة المقاولون العرب :” جمهور الزمالك يعلمون أننا يجب أن نمنح اللاعبين راحة، أما لا أخاف من المسؤولية وأنام بعد انتهاء عملي مرتاح”.

وتابع :” لماذا لم نلعب بنفس تشكيل مباراة بيراميدز لأنهم غير قادرين.. لا يجب لعب مباراة كل أسبوعين ونلعب ٣ مباريات في الأسبوع.. لا يجب أن نخسر اللاعبين خصوصاً أن بعد شهر ونصف لدينا أول مباراة في الكونفدرالية”.

وواصل ” جوميز” :” صنعنا فرص جيدة في الشوط الأول ولو كنا سجلنا أهداف كان الحديث سيختلف تماما والأمور اختلفت”.

أكد ” جوميز” :” الجميع يريد المكسب ولكن الأهم أن الفريق يكون جاهز للعب أول مباراة في الموسم الجديد لا يوجد شك في هذا الحديث، وكمدرب للزمالك أريد الفوز في جميع المباريات ولكن الأهم راحة اللاعبين استعدادا للموسم الجديد”.

وأختتم ” جوميز” :” لم احدد اسم أي لاعب بأنه لا يمتلك روح ولكن تحدثت أن الشوط الثاني كان ينقصنا بشكل جماعي للروح .. لو كانت الروح موجودة كانت الأمور اختلفت”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!