اخبار الكرة العالمية

“حاجة تشرف” .. إبراهيم عبد الجواد يتغنى بفوز منتخب المغرب على الأرجنتين في أولمبياد باريس – فيديو

تغنى الإعلامي إبراهيم عبد الجواد بفوز منتخب المغرب الأولمبي على الأرجنتين ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، مشيرًا إلي أن ما حدث جاء نتيجة تخطيط من المسؤولين على الكرة المغربية.

وتغلب المنتخب المغربي على نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف، في مباراة شهدت أحداثًا مثيرة للجدل، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات في أولمبياد باريس.

وقال ” إبراهيم “:” أسود الأطلس لا تعرف المستحيل دي حقيقة، وعلى الشعب المغربي إنه يتشرف سواء بالمنتخب الأولمبي والأول، خاصة وإن اللي عملة منتخب المغرب النهاردة أمام الأرجنتين في أولمبياد باريس حاجة تشرف وترفع راس كل الوطن العربي”.

أشار :” اللى بيحصل في المغرب ده حاجة مش بتحصل بالصدفة وعلى الشعب المغربي أن يفخر بالقيادات والنجوم والمنتخبات اللى عنده ونظام البطولة المحلية هتلاقي فيه نظام للبطولة المغربي ولد منتخب عالمي يناطح المنتخبات العالمية”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” فوز المنتخب الأولمبي النهاردة يؤكد إن اللى عملة المنتخب الأول مكنش صدفة، بالعكس فيه نظام”.

وكان منتخب الأرجنتين تعادل بهدفين لمثلهما أمام المغرب، قبل نهاية اللقاء، ثم اقتحمت الجماهير الملعب، وتدخلت الشرطة وأبعدت اللاعبين.

وعقب ما يصل إلى ساعتين، تم استئناف المباراة واللعب لثلاث دقائق، نظرًا لعدم إطلاق الحكم لصافرة النهاية، وتم إلغاء هدف تعادل الأرجنتين الثاني، لتحسم المباراة في النهاية بفوز المغرب بهدفين مقابل هدف.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!