اخبار الاهلي

حازم إمام يرفض انتقال تبعية لجنة الحكام لرابطة الأندية.. ويُصرح: في مشاكل بيننا!! فيديو

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اتحاد الكرة ليس مسؤولًا عن نظام الدوري الممتاز، مُشددًا على رفضه انتقال تبعية لجنة الحكام للرابطة.

وقال حازم إمام في تصريحات على راديو “أون سبورت إف إم”: “اتحاد الكرة ليس له علاقة بالدوري، لا هو الذي يضع الجداول ولا يصدر عقوبات، الرابطة لها مجلس إدارة مُنفصل، اتحاد الكرة ليس له علاقة إلا بالحكام”.

وتابع: “البعض يطالب بأن تكون لجنة الحكام تابعة لرابطة الأندية، لكن هذا لا يصح لأن الرابطة مُكلفة من الأندية بإدارة الدوري، ولا يصح أن تكون لجنة الحكام تابعة لها”.

وأضاف: اتحاد الكرة فعليًا ليس له علاقة بالدوري، الرابطة تسير بشكل جيد منذ موسمين، وعندهم أمور إيجابية، وبالتأكيد في أمور سلبية وهذا طبيعي، أنا أوضح الأمر لأن حتى الوقت الحالي البعض لا يفهم بين الرابطة والاتحاد”.

وشدد: “هناك مشاكل بين الرابطة والاتحاد في بعض الأمور، لأن الوضع جديد، زمان كان الاتحاد مسؤول عن كل شيء، الآن تم تقسيم المهام، الرابطة معها الدوري، واتحاد الكرة معه المنتخبات ولجنة الحكام”.

واختتم: “فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الحالي، سيرحل بنهاية الموسم الجاري، لكن المشكلة إن الأخطاء مستمرة، وطالما تعتقد دومًا بأن أخطاء الحكام عن عمد، سيظل المشجعين يضغطون عليهم، وليس معنى رحيل بيريرا أن الأخطاء ستختفي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!