اخبار الاهلي

حازم إمام يكشف عن “ورطة” ميكالي بسبب “عناد” الأهلي: البعض لا يهمه مصر!! فيديو

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أزمة قوية تواجه روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بشأن ضم الثلاثي الكبار لقائمة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي اليوم الأربعاء: “اليوم هو الأخير لإرسال القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس، وروجيرو ميكالي المدير الفني للفريق عنده مشكلة كبيرة جدًا بشأن الثلاثي الكبار”.

وتابع: “الزمالك وافق على انضمام زيزو، وميكالي مُصمم على محمد عبد المنعم لاعب الأهلي لأنه في حاجة لمدافع، لأن مدافعي المنتخب حسام عبد المجيد، ومع محمد طارق ومركزه الأساسي ظهير أيمن، لذلك ميكالي مُصمم على عبد المنعم”.

وأضاف: “الأهلي رد بشكل رسمي وأخطر اتحاد الكرة بأن محمد عبد المنعم وإمام عاشور لن ينضما للمنتخب الأولمبي، المشكلة إن ميكالي وضع جميع الاسماء في القائمة الأولية معظمها من لاعبي الزمالك والأهلي وبيراميدز، مثلًا وضع أحمد سامي وأسامة جلال من بيراميدز، وهم يتنافسون مع الأهلي، ووضع عبد المنعم وإمام عاشور وياسر إبراهيم من الأهلي، وهذه مشكلة كبيرة”.

وأردف: “وكان ميكالي قد وضع اسم أحمد حجازي، لكن اتحاد جدة لم يوافق، وحمدي فتحي أيضًا نادي الوكرة لم يوافق على انضمامه للمنتخب، أخر كلام كان عن محمد النني، لكن الموضوع (رزل وغلس) لا أحد ينتبه ولا يتحدث عن المنتخب الأولمبي، عندما تكون القضية متعلقة بـ الزمالك أو الأهلي تجد ضغط كبير من الناس والإعلام”.

وأشار: “المشجع مشجع يُحب النادي، لكن من يظهر عبر الشاشات يتحدث مع ملايين، ويجب أن يعرف ماذا يقول للنادس، ولا يصح أن يقول أمور فيها تعصب أو يساهم في فتنة بين الناس”.

واستكمل: “ميكالي (مزنوق زنقة كبيرة) وفي اجتماع اليوم، وسيرسل للأهلي لطلب ضم ياسر إبراهيم لأنه لا يشارك كثيرًا مع الأحمر”.

واختتم: “أتعجب جدًا عندما أسمع شخص مصري يقول المنتخب الأولمبي ليس ضروريًا ولا يجب إرسال اللاعبين للمنتخب، من أين جاءت هذه الفكرة، الناس أصبح عندها هوس إن ناديها أهم من أي شيء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!