اخبار الاهلي

حتحوت لـ عصام عبد الفتاح : الأهلي رافض عودتك للجنة الحكام .. رد ناري من الأخير – فيديو

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد المصري لكرة القدم أن رحيله عن اللجنة في وقت سابق لم يكن بسبب اعتراض الأهلي على استمراره في منصبه.

وأضاف ” عبد الفتاح” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” انا مش ناوى أرجع مصر تانى للعمل في لجنة الحكام أو عمل تطوعي داخل اتحاد الكرة”

وبسؤاله هل هذا القرار جاء نتيجة اعتراض الأهلي على عودتك لرئاسة لجنة الحكام؟.. رد ” عبد الفتاح” :” أنا محدش مشاني واتحدى أي مخلوق يطلع يقول انا اللى مشيت عصام عبد الفتاح”.

وأكد ” عبد الفتاح” :” أن اللى صممت على الرحيل، رغم أن المسؤولين ضغطوا عليا في الاستمرار وانا رفضت”.

وتابع :” كل الاحترام للنادي الأهلي لكن صعب يطلع بيان يشكك في نزاهة لجنة الحكام ورئيس اللجنة، وكان بيان غير موفق وكان على الأهلي أن يتعذر عليه وكنت أنتظر أن اتحاد الكرة يرد على هذا البيان”.

وواصل ” عبد الفتاح”: “لم أجامل أحدا، واشتغلنا بكل نزاهة وحيادية، و الزمالك فاز بالدوري مرة واحدة وأنا رئيس لجنة حكام لمدة تصل لـ 7 سنوات”.

وأختتم : “كلاتنبرج لا يصلح لتولي منصب رئيس لجنة الحكام ولذلك رحل بعد 6 أشهر، وبيريرا أسوأ منه، و 90% من الخبراء لا يعلمون شيء عن تطوير التحكيم، ويكفي أن سيد مراد استقال بعد تعيين كلاتينبرج رئيسا للجنة الحكام بيوم واحد”.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة