اخبار الاهلي

حتحوت يصدم جماهير الأهلي بشأن الصفقة المنتظرة .. و موقف كولر من التعاقد مع النني – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس تحركات النادي الأهلي من أجل حسم صفقة التعاقد مع مهاجم قوي قبل بداية الموسم القادم، مشيرًا إلي أن العائد المادي يعيق فكرة التعاقد مع أحد الأسماء البارزة حتى الآن.

ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الموسم القادم لتعزيز هجوم الفريق بعد رحيل الفرنسي موديست عن صفوف الفريق الأحمر.

وقال ” حتحوت” :” النادي الأهلي دخل في مفاوضات مكثفة خلال الساعات الماضية مع جوندر قادس مهاجم منتخب فنزويلا، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

أشار :” مفاوضات الأهلي مع جوندر قادء، فشلت، بعدما كان على رأس قائمة المرشحين لقيادة هجوم الأهلي الموسم الجديد، بسبب تعاقد فريق ليون المكسيكي مع اللاعب بمقابل 3 مليون يورو”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : ” السويسري مارسيل كولر طلب من إدارة التعاقدات سرعة حسم ضم مع أحد المهاجمين بدلا من الفرنسي موديست الذي رحل عن الفريق الأحمر”

وتابع :” كودجو لابا مهاجم العين الإماراتي وكذلك جاكسون موليكا ضمن قائمة المرشحين لقيادة هجوم الأهلي في الموسم القادم لكن طلبات أنديتهم قد تعرقل إتمام الصفقة بعد تحديد 5 مليون دولار مقابل الاستغناء عنهم”
.

وأختتم “حتحوت” بالإشارة إلي أن محمد النني لايزال أحد المرشحين بقوة للانضمام إلى الفريق الأحمر  رغم امتلاك اللاعب للعديد من العروض الخليجية وبجانب ترحيب كولر  بالتعاقد مع اللاعب لكنه قد لا يكون الخيار الأول لتدعيم خط وسط الأهلي في ظل سعى التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!