اخبار الكرة العالمية

حتحوت يكشف التفاصيل الكاملة لـ استقالة وليد دعبس من رئاسة مودرن فيوتشر بعد تصريحاته عن أحمد رفعت – فيديو

علق الإعلامي هاني حتحوت على تقديم الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت “فيوتشر” سابقًا استقالته من رئاسة النادي على خلفية أزمة وفاة الراحل أحمد رفعت نجم النادي السابق.

حيث فوجئ الجميع اليوم بتقديم وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت ومجلسه استقالته، وإعلانه الانسحاب من المشهد الرياضي إثر تصريحاته أمس مع هاني حتحوت بشأن أزمة وفاة اللاعب

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد ” :” الدكتور وليد دعبس تقدم من رئاسة النادي بشكل مفاجئ لأنه لم يذكر خلال الأيام الماضية”.

وأشار :” البعض ذهب أن هناك ضغوطات شديدة كانت على الدكتور وليد دعبس بعد التصريحات التي أدلى بها، لكن الخبر الأهم هو أن الدكتور وليد دعبس رحل عن رئاسة نادي مودرن سبورت”.

وأوضح ” حتحوت” :” أن لأ أري أن تصريحات الدكتور وليد دعبس هي السبب الوحيد لرحيله، وإعلان انسحابه من المشهد الرياضة مصطلح له دلالات كثيرة”.

وتابع :” الناس خايفة إن الموضوع يتناسى يوم بعد يوم، لكن تصريحات وزارة الشباب والرياضة أكدت على خروج نتائج التصريحات خلال فترة أسبوع لوسائل الإعلام والرأي العام”.

وأكمل :” مصدر في وزارة الشباب والرياضة أكد أن القرار الوزاري الذي يصدر بسفر اللاعبين تكون مدته على حسب ما يطلبه النادي وهذا يفسر كلمة “معايشة” ونفى أن يكون القرارات الوزارية لسفر اللاعبين تكون محددة بوقت معين كما قيل أنها تجدد كل ثلاث أشهر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!