اخبار الزمالك

حتحوت يكشف شرط الأهلي للموافقة على ترك محمد عدلان للزمالك – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن شرط الأهلي للموافقة على ترك محمد عدلان لاعب يد طلائع الجيش، لنادي الزمالك.

وذلك بعد تفاقم الازمه واعلان اللاعب رغبته في الإنضمام لصفوف الفارس الأبيض، وافصاح الاحمر عن التعاقد معه.

وقال حتحوت،خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الماتش”، عبر قناة “صدى البلد” توجهنا بسؤال للاهلي عن محمد عدلان
وأكد لنا إنه بدأ المفاوضات بالطرق الشرعيه مع نادي طلائع الجيش وتواصلنا مع والده، ودفعنا ثمن اللاعب لطلائع الجيش”.

وتابع: “الأهلي بدأ مفاوضاته من خلال الطرق الشرعية بالحديث مع نادي طلائع الجيش الذي يملك عقد اللاعب”.

وأضاف حتحوت علي لسان مسئوولي الأهلي:” تحدثنا مع والد محمد عدنان الذي أكد ترحيب نجله بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، بعد ترحيب والد اللاعب كثفنا مفاوضاتنا مع نادي الجيش ووصلنا إلى المبلغ المالي المناسب للصفقة وتم دفعه”.

وشدد:” حصلنا على الاستغناء الخاص باللاعب من نادي طلائع الجيش بالتأكيد هذه الخطوة لا تتم إلا بعد تأكد نادي طلائع الجيش أيضا من رغبة اللاعب بالانضمام إلى الأهلي، حصلنا أيضا على خطاب من نادي طلائع الجيش يفيد برفع اسم محمد عدلان من قائمة الفريق في الموسم الجديد”.

واشار حتحوت على لسان المصدر:” بعد إنهاء كافة الأمور مع نادي طلائع الجيش والإعلان عن الصفقة، تحدثنا مع والد اللاعب الذي أكد وجوده خارج القاهرة الظروف طارئة مطالبا تأجيل توقيع العقود والتقاط الصور التذكارية حتى يوم الاثنين المقبل. فوجئنا بالفيديو المنتشر للاعب محمد عدلان، هاتف والده مغلق منذ الصباح ولا تستطيع الوصول إليه”..

واكمل وسألناهم عن ان نادي الزمالك يؤكد أنه أنهى كل التفاصيل قبل مفاوضات الأهلي؟ فاجاب:” إذا لماذا لم يحصل على خدمات اللاعب والاستغناء الخاص به في حال تمسك اللاعب بالانضمام النادي الزمالك وهناك رغبة داخل الزمالك بالتوقيع مع اللاعب لا تمانع نهائيا من حل الأزمة”.

واختتم: “الحل هو أن يتفاوض مسئولو نادي الزمالك مع النادي الأهلي من أجل الحصول على الاستغناء الخاص بمحمد عدلان بمقابل مادي يتم الاتفاق عليه بين الطرفين وينتقل بعدها اللاعب إلى النادي الذي يريده بدون أي أزمة”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!