اخبار الاهلي

حتحوت يكشف كواليس مثيرة عن نص شكوى الأهلي ضد بيراميدز .. خمس مشاهد بالصوت والصورة – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل الشكوى التي قدمها النادي الأهلي لرابطة الأندية ضد لاعبي ومسؤولي بيراميدز بسبب أحداث مباراة الفريقين في الدوري.

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت مساء الإثنين، وانتهت بفوز الفريق الأحمر العديد من الحالات الجدلية داخل وخارج أرضية المباراة.

وأشار إلي أن الأهلي قدم في شكواه عدد من الأسماء التابعة لنادي بيراميدز وفقا لأحداث تم تصويرها من جانب المركز الإعلامي للنادي المتواجد داخل ستاد الدفاع الجوي سواء في أرض الملعب أو الممرات المؤدية لغرف خلع الملابس.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” أن شكوى الأهلي تضمنت العديد من المشاهد الخاصة التي وردت في اللقاء والتي جاءت كالتالي:

– شكوى الأهلي تضمنت عددا من المشاهد والأشخاص، المشهد الأول كان اعتداء عدد من لاعبي بيراميدز على حسين الشحات وهو ملقى على أرض الملعب بعد تدخل الشيبي.

في المشهد الأول، تقدم الأهلي بشكوى ضد كل من “محمد الشيبي – أحمد الشناوي – محمود زلاكة” بعد ظهورهم متعمدين توجيه ضربات بالقدم تجاه حسين الشحات وهو ما تم توثيقه بالصوت والصورة.

– المشهد الثاني هو ما ظهر فيه محمد الشيبي موجها إشارات الجماهير الأهلي بجانب رفضه الخروج من أرض الملعب والامتثال السريع لقرار الحكم.

– المشهد الثالث الذي قدم فيه الأهلي شكوى أخرى، هو ما التقطته الكاميرات من تجاوز ثنائي بيراميدز محمود عبد العاطي دونجا وكريم حافظ بتوجيه إشارات للجماهير وإلقاء زجاجات من أرض الملعب عليهم بجانب الإشارة بعلامة الرشوة.

– المشهد الرابع يخص مروان حمدي مهاجم نادي بيراميدز الذي ظهر بالصوت والصورة يوجه إساءة لجماهير الأهلي في الممرات أمام أعين كل من ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي وهاني سعيد المدير الرياضي

– المشهد الخامس كاميرات المركز الإعلامي بالأهلي أظهرت تجاوزات من أحد إداريي نادي بيراميدز ليكون خامس المشاهد التي يقدمها النادي في شكواه.

– كما أرفق مسؤولو الأهلي خلال الشكوى كل ما نشره محمود دونجا لاعب بيراميدز عبر حسابه على موقع انستجرام تجاه حكم المباراة واتهامه بالرشوة بجانب ما كتبه أحمد زاهر إداري الفريق عبر صفحته

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!