اخبار الزمالكميديا الزمالك

حتحوت يوضح صاحب فكرة تصوير فيديو محمد عدلان وإعلان رغبته في الانتقال للزمالك – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس أزمة محمد عدلان لاعب كرة اليد في نادي طلائع الجيش بعد إعلان رغبته للعب في نادي الزمالك على الرغم من إعلان الأهلي عن ضمه بشكل رسمي.

وشهدت الساحة الرياضية خلال الساعات الماضية بعد انتشار مقطع فيديو يظهر من خلال لاعب منتخب الشباب لكرة اليد مواليد 2006 محمد عدلان، مؤكدا رغبته في الانتقال لنادي الزمالك ورفضه اللعب للنادي الأهلي.

وقال “حتحوت” :” مصدر في الزمالك أكد أن النادي تفاوض مع طلائع الجيش لضم محمد عدلان في يناير لكن النادي رفض التفريط فيه وقتها”.

وأشار :” المصدر أشار أنه منذ شهرين أعدنا التفاوض مع مجموعة من لاعبي الصالات من طلائع الجيش، هم إبراهيم هشام لاعب السلة ومحمد عدلان وشقيقه عمر عدلان لكن النادي قال إنه سيسمح برحيل واحد فقط، فطلبنا الثنائي ابراهيم هشام ومحمد عدلان”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة ” صدى البلد” : ” المصدر أكد أنه بعدما أخبرنا إبراهيم هشام برغبته في اللعب للأهلي انسحبنا على الفور رغم إن عرضنا كان أعلى من عرض الأهلي”.

وتابع :” المصدر في الزمالك أشار أنه بعدما اتفقنا مع طلائع الجيش على كل شيء، تفاجئنا بالنادي يرسل الاستغناء للأهلي”.

وأوضح ” حتحوت” :” مصدر أكد أن اللاعب من جانبه أخبرنا أن رغبته هي اللعب للزمالك، وأنه وقع للأهلي، فطلب منه رامي نصوحي عضو مجلس الإدارة وأحد المحبين تصوير فيديو ليستند إليه النادي في مواصلة الرغبة في ضمه”.

وأختتم “حتحوت” :” تم تصوير الفيديو صباح اليوم في منزل والد عدلان، أما توقيع العقد فقد تم يوم الثلاثاء الماضي في وجود حسن يسري رئيس جهاز اليد ورامي نصوحي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!